اقتصاد / بوابة فيتو

أسعار اللحوم اليوم، انخفاض الكندوز وارتفاع الضاني والبتلو في الأسواقالجمعة 03/مايو/2024 - ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أسعار اللحوم اليوم في الأسواق، سجلت أسعار اللحوم في الأسواق، اليوم الجمعة، تباينًا ملحوظًا مقارنة بتعاملاتها السابقة، إذ انخفض سعر اللحوم كندوز مقابل ارتفاع البتلو والضأن في الأسواق.

أسعار اللحوم الكندوز والضاني والبتلو في محلات الجزارة

وفي هذا السياق؛ تنشر «فيتو»  أسعار اللحوم الكندوز، سعر اللحم الضاني، سعر اللحوم البتلو في محلات الجزارة، وذلك وفقًا لأحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

-إعلانات-

2b3c0f9899.jpg
أسعار اللحوم اليوم في الأسواق، فيتو

سعر اللحوم الكندوز في أسواق المحافظات

البداية مع أسعار اللحوم الكندوز، ويعد اللحم الكندوز صغير السن الأغلى بين أسعار اللحوم الكندوز، التي تنقسم وفقًا لعمر الذبيحة لـ صغيرة السن ومتوسطة العمر وكبيرة السن.

انخفاض سعر كيلو اللحم كندوز كبير في الأسواق

وسجل سعر اللحم الكندوز كبير السن انخفاضًا قدره 7 جنيهات مقارنة بسعره السابق، إذ بلغ متوسط  سعر اللحم الكندوز كبير السن نحو 330.5 جنيه، وبلغ أدنى سعر لكيلو اللحم الكندوز نحو 280 جنيهًا في الأسواق مقابل 400 جنيه أعلى سعر لكيلو اللحم كندوز كبير السن في أسواق المحافظات.

c53e41c821.jpg
 سعر اللحوم كندوز في الأسواق، فيتو

انخفاض سعر اللحوم كندوز صغير في الأسواق

أما لحم كندوز صغير السن فسجل انخفاضًا طفيفا مقارنة بسعره السابق، إذ بلغ متوسط سعر لحم كندوز صغير السن نحو 382.8 جنيه في الأسواق، مسجلًا أقل سعر للكيلو نحو 320 جنيهًا للكيلو في الأسواق، مقابل 460 جنيهًا لأعلى سعر للحم الكندوز في أسواق المحافظات. 

ارتفاع سعر كيلو اللحم الكندوز متوسط في الأسواق

وفيما يخص سعر اللحم الكندوز متوسط السن، سجل ارتفاعًا قدره 1.5 جنيه عن سعرها السابق، وسجل متوسط سعر قدره نحو 379.3 جنيه في الأسواق، ليتراوح سعر كيلو اللحم كندوز متوسط السن بين 320 جنيهًا أقل سعر له في الأسواق، و450 جنيهًا كأعلى سعر للكيلو.

ارتفاع أسعار لحوم البتلو في أسواق المحافظات 

أما أسعار اللحوم الحمراء «البتلو» الصافي أو بالعظم، فسجلت ارتفاعًا قدره 1.3 جنيه مقارنة بسعره السابق، وبلغ متوسط سعر اللحم البتلو الصافي في المحلات نحو 399.3 جنيه في الأسواق، وبلغ أدنى سعر للحوم الحمراء نحو 350 جنيهًا للكيلو مقابل 500 جنيه أعلى سعر للبتلو في الأسواق.

ارتفاع سعر كيلو اللحوم بتلو بالعظام في الأسواق

فيما ارتفعت أسعار لحوم بتلو بالعظام بنحو 9 جنيهات مقارنة بسعره السابق، بلغ متوسط سعر اللحم بتلو بالعظام نحو 375.7 جنيه، مسجلًا أقل سعر له نحو 180 جنيهًا، مقابل 500 جنيه أعلى سعر لكيلو اللحم البتلو بالعظم في الأسواق.

51bc89e66b.jpg
 أسعار لحم الضأن في أسواق المحافظات، فيتو

ارتفاع أسعار لحم الضأن في أسواق المحافظات

وفيما يخص أسعار لحوم الضأن الصافي، في الأسواق، سجلت ارتفاعًا قدره 3.4 جنيه مقارنة بسعرها السابق، إذ يبلغ متوسط سعر اللحم الضاني نحو 419.4 جنيه، ليتراوح سعر كيلو اللحم الضأن الصافي من أدنى سعر له 350 جنيهًا إلى 500 جنيه أعلى سعر للكيلو في الأسواق.

ارتفاع سعر كيلو لحوم الضأن بالعظام في الأسواق

أما اللحم الضاني بالعظام فسجل ارتفاع قدره 14.7 جنيه مقارنة بسعره السابق، إذ بلغ متوسط سعر اللحم الضاني بالعظام نحو 388.3 جنيه، ليبلغ أدنى سعر له في الأسواق نحو 320 جنيهًا وأعلى سعر لكيلو اللحم الضأن بالعظم فبلغ نحو 500 جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا