اقتصاد / بوابة فيتو

شركة "دار الإبداع" طفرة عمرانية في صعيد مصر.. مشاريع متميزة وطراز معماري فريدالأحد ...

  • 1/2
  • 2/2

تشهد مصر طفرة عمرانية غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم إنجاز العديد من المشاريع القومية التي ساهمت في تغيير خريطة مصر العمرانية، وجعلتها مركزًا لريادة الأعمال على المستويين الإقليمي والعالمي.

ومن بين الشركات التي تلعب دورًا هامًا في هذه الطفرة، شركة دار الإبداع للاستثمار والتطوير العقاري، التي تأسست عام 2017، واتخذت من محافظة قنا مقرًا رئيسيًا لها.

تهدف شركة دار الإبداع إلى المساهمة في نهضة صعيد مصر من خلال إقامة مشاريع متنوعة بأنشطة مختلفة وطراز معماري متميز، مع الالتزام بالضوابط والاشتراطات، وتحقيق شكل جمالي يعكس رؤية الشركة وأهدافها.

وتمتلك شركة دار الإبداع خبرات قديمة في أعمال المقاولات، وتقوم بالتنفيذ الذاتي لمعظم مشاريعها، كما تمتلك طاقم وظيفي لديه خبرات عالية من مهندسين وفنيين.

وتسعى شركة دار الإبداع إلى استقطاب شراكات من دول الخليج ومع مستثمرين مقيمين بالخارج لتوفير سيولة دولارية، وتمويل مشاريعها الضخمة.

 تعمل شركة دار الإبداع للاستثمار والتطوير العقاري التي تأسست في عام 2017 على إقامة مشاريع جديدة بأنشطة مختلفة وطراز معماري متميز.

كما تعمل الشركة حاليا على إنشاء مولات تجارية إدارية بعدة مدن، وتهدف الشركة إلى إقامة عدة مشاريع بأنشطة مختلفة بصعيد مصر نظرا لما يتمتع به من بيئة خصبة لمشاريع الاستثمار العقاري ليكون لها السبق في نهضة صعيد مصر، وتسعى الشركة لإقامة عدة مشروعات بطراز معماري مختلف يلتزم بالضوابط والاشتراطات، بالإضافة إلى شكل جمالي مميز مما يعكس رؤية الشركة وأهدافها.

-إعلانات-

 

الاستثمار العقاري في صعيد مصر: فرص واعدة مع دار الإبداع

 جدير بالذكر أن شركة دار الإبداع   للاستثمار والتطوير العقاري لها خبرات قديمة في أعمال المقاولات وتقوم بالتنفيذ الذاتي لمعظم مشاريعها، وتمتلك طاقم وظيفي لديه خبرات عالية من مهندسين وفنيين.
وللشركة شراكة مع مستثمرين من دولة الكويت، وهو ما ساعدها على التقديم على أكثر من قطعة أرض بالتخصيص المباشر بالدولار الأمريكي، وتهدف في هذا الإطار لاستقطاب شراكات من دول الخليج ومع مستثمرين مقيمين بالخارج لتوفير سيولة دولارية.


والمعروف أن هذه الشركة تأسست في عام 2017 وهي شركة ذات مسؤولية محدودة واتخذت في محافظة قنا مقرا رئيسيا لها.

 

شراكات دولية وخبرات محلية: "دار الإبداع" نموذج للنجاح في الاستثمار العقاري

وصرح المهندس محمد عبدالحميد حسين رئيس مجلس إدارة شركة  دار الإبداع للاستثمار والتطوير العقاري أن مصر شهدت طفرة عمرانية غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث أحدث طفرة كبيرة في خريطة مصر العمرانية حتى أصبحت مصر مركز لريادة  الأعمال على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأضاف: اليوم مصر تجني ثمار المشروعات القومية التي أعلنها  الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ تولية  المسئولية،  وتم تنفيذها على أرض الواقع ومن أهمها مدن الجيل الرابع، مؤكدا أن ما حدث من طفرة عمرانية كان له دورا كبيرا في رسم الخريطة العقارية لمصر ودعم الاقتصاد من خلال إقامة وإنشاء المدن الجديدة.
وأشار المهندس محمد  عبدالحميد حسين إلى أن هناك عددا من الحوافز والتسهيلات التي قدمتها الحكومة للمستثمرين دعمت بها السوق العقاري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا