الارشيف / اقتصاد / الفجر

تموين الدقهلية: توريد 92 ألف و215 طن من الأرز الشعير

شدد السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية، على وجود متابعة ميدانية مستمرة لأعمال توريد محصول الأرز بمختلف مواقع التجميع البالغ عددها 31 موقعا، فضلا عن تذليل أي مشكلات قد تواجه المزارعين أثناء عمليه التوريد.

 

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بالمحافظة، في بيان اليوم، إنه تم توريد إجمالي 92 ألفا و215 طنا و851 كجما من الأرز الشعير، وذلك منذ بداية موسم التوريد وحتى الآن.

 

وحذر وكيل الوزارة، جميع المزارعين من تخزين أرز الشعير بغرض حجبه ورفع أسعاره، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ الإجراءات القانونية على كل من يحاول حجب الأرز عن التداول واحتكاره.

 

وأوضح أن من يمتنع عن التوريد أو من يخزن أرز الشعير في أماكن لم توافق عليها وزارة التموين، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم وفق ما حددته القرارات الوزارية المنظمة.

 

واقتربت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من غلق باب موسم توريد الأرز الشعير من المزارعين، والذي ينتهي منتصف يناير الجاري 2023، بعد مده (30 يوم)، وفقًا للنظام الذي حدده قرار رقم 109 لسنة 2022 لتنظيم عملية التداول والتعامل على الأرز الشعير المحلي لهذا الموسم، بدءًا من يوم 25 أغسطس الماضي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا