الارشيف / اقتصاد / الفجر

تراجع حاد في أسعار الغاز الطبيعي الأمريكي خلال تعاملات اليوم

 

 

انخفضت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك بأكثر من 10% خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط التوقعات بشأن الطقس الأكثر اعتدالًا.

 

 

وتأثرت عقود الغاز الطبيعي من توقعات بارتفاع درجات الحرارة بأكثر من التوقعات على مدى الأسبوعين المقبلين في الولايات المتحدة، ما يدعم زيادة المخزونات حتى منتصف شهر نوفمبر الجاري على الأقل ويذكر أن العقود الأمريكية للغاز الطبيعي قد حققت ارتفاعًا بنحو 12% أمس الاثنين، بدعم توقعات زيادة الطلب مع عودة عمل منشآت لتصدير الغاز المسال.

 

 

اسعار الغاز الامريكي 

هبطت أسعار العقود الآجلة للغاز الأمريكي تسليم شهر ديسمبر المقبل بنحو 10.92% لتسجل 5.661 دولار/ مليون وحدة حرارية بريطانية.

 

وفي نفس الاتجاه، انخفضت عقود يناير 2023 بنسبة 8.48% إلى 6.047 دولار«وقت نشر الخبر»

وأظهرت بيانات "ريفينيتيف"، أن متوسط إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة ارتفع لمستوى قياسي بلغ 99.37 مليار قدم مكعب يوميًا في شهر أكتوبر الماضي، ما يتجاوز المستوى القياسي المسجل في سبتمبر عند 99.28 مليار قدم مكعب يوميًا.

 

وسجلت  العقود الأمريكية للغاز الطبيعي ارتفاعًا بنحو 12% أمس الاثنين، بدعم توقعات زيادة الطلب مع عودة عمل منشآت لتصدير الغاز المسال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا