اقتصاد / الفجر

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء بمدينة السادات

اصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل كردون القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي ومدينة السادات، مؤكدًا مواصلة جهود الوزارة، ممثلة في أجهزة المدن الجديدة والجهات التابعة، في إزالة الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة.
ونصت القرارات، على إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة أرض بقرية سياحية بحري طريق إسكندرية/مطروح الساحلي داخل حدود القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في إنشاء حمامات سباحة بمساحة إجمالية 2330 مترا مربعا دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة، وإزالة مخالفة البناء المقامة بقطعة أرض بالمنطقة السكنية السادسة بمدينة السادات، والمتمثلة في بناء دور ثالث علوي دون الحصول على ترخيص وبالمخالفة للترخيص الصادر للقطعة.
كما نصت القرارات على أن يتولى جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، وجهاز تنمية مدينة السادات بمعاونة كلً من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا