اقتصاد / الفجر

لأول مرة.. شركة مصرية تدشن برنامج لمشاركة الموظفين في الملكية

في مبادرة قد تعد الاولي من نوعها في السوق المصرية، احتفلت مجموعة بنيكال بتدشين برنامج بينكال للمشاركة فى الملكية للموظفين Pinnacle Employees Shareholding Plan (PESP)

حيث قام رئيس مجلس الإدارة المهندس شريف سليم بالاعلان عن ضم 7 من اكفأ مديري ومهندسي المجموعة كشركاء جدد فى ملكية الشركات التابعة، وذلك في احتفالية ضمت العديد من رجال الاقتصاد والاعمال بالإضافة إلى جميع العاملين بالمجموعة. وشملت الفاعلية علي شرح توضيحي لخطة تطوير الكوادر البشرية ليصبحوا قادرين علي الريادة في ظل التحديات الاقتصادية وشرح للاستراتيجية العامة للمجموعة والتي تتضمن المنافسه في الاسواق العربية والافريقية.

 

والجدير بالذكر ان الشركة  متخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري وتأسست في عام 2016 معتمدة علي خبرات مؤسسيها والتي استمرت لاكثر من 30 عاما في إدارة وتوجيه شركات الاستشارات الهندسية العالمية والتطوير العقاري وكذلك شركات إدارة المشروعات المتخصصة في مجالات الخدمات الهندسية بالسوق المصرية والدولية حيث تقدم مجموعة الشركات التابعة لبنيكال العديد من  الخدمات الاستشارية في التصميم وإدارة المشروعات والتصميم الداخلى وخدمات المناظير ثلاثية الأبعاد والأنيمشن والواقع الإفتراضى (VR).

 

ويعد البرج الايقوني والاربعة أبراج السكنية المحيطة به بمنطقة الداون تاون (جنوب مدينة العلمين الجديدة) احد احدث تصميمات  المجموعة والتي تنفذه الشركة الصينية للهندسة المعماري CSCES.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا