الارشيف / اقتصاد / عكاظ

«هواوي» تطلق أول ساعة رياضية.. وتتيح الطلب المبكر حتى 22 يناير

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت السعودية إطلاق أول ساعة رياضية لها، وهي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، كأحدث الساعات الذكية من هواوي، وتعد مدرباً شخصياً لمن يرتديها، وتعمل على تسجيل البيانات البيئية والصحية، ويمكن للساعة صياغة خطة تدريب علمية وفعالة، وتزويد المستخدمين بتجربة لياقة شاملة ومهنية، معززة بافتتاح مختبر HUAWEI Health Lab الجديد بمساحة 4680 متراً مربعاً في بحيرة سونغشان دونغقوان، الصين.

ويمثل المختبر اختراقاً في مشروع البحث والتطوير الذي سيدعم أكثر من 80 نوعاً من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات مثل البحث المهني، والتطوير المشترك للنظام الإيكولوجي، وحضانة سيناريوهات الصحة واللياقة البدنية شاملة ومهنية.

وقال نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت السعودية بيل يو: «منذ عام 2015، أصبح مفهوم الإدارة الصحية شائعاً بشكل متزايد، ومع إيلاء الناس المزيد والمزيد من الاهتمام لصحتهم، أصبح الطلب على المراقبة الصحية للأجهزة الذكية أقوى».

وركزت «هواوي» على الاستثمار في إدارة المشاريع، خصوصا أن إستراتيجيتها لا تتوقف عند الصحة واللياقة البدنية، بل ترتكز على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي تربط بيانات أجساد المستخدمين وسيناريوهات الحياة، وتقنية HUAWEI TruSportTM هي مجرد جزء من هذه الإستراتيجية.

وتعمل بطارية الساعة على مدار 14 يوماً في الوضع الذكي، وعند الاستخدام الكثيف تستمر لـ8 أيام متصلة، وستتوفر الساعة للطلب المسبق في السعودية بسعر 1299 ريالا، بين 17 – 22 يناير، مع هدية ميزان لقياس الدهون من «هواوي».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا