أخبار عاجلة

بي إم دبليو تكشف عن "X3 M" و"X4 M" بعد التعديلات

بي إم دبليو تكشف عن "X3 M" و"X4 M" بعد التعديلات
بي إم دبليو تكشف عن "X3 M" و"X4 M" بعد التعديلات

أعلنت شركة بي إم دبليو الكشف عن سيارتيها الرياضيتين X3 M و X4 M بتحديثات منتصف العمر وبأداء محسن.

كما حصلت السيارات عالية الأداء على تحسينات في المحركات شملت إضافة مكابس خفيفة الوزن مصنعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وعمود كرنك خفيف الوزن، وبالنتيجة فقد حصلت المحركات على عزم إضافي 18 نيوتن-متر للفئة القياسية، وعلى 50 نيوتن-متر لفئة Competition، وحافظت السيارات على قدرتها الحصانية التي تبلغ 473 حصان لـ X3 M و X4 M  الأساسية، أو 503 حصان في فئات Competition.

بالأرقام، يمكن لـ X3 M و X4 M تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 4.1 ثانية و3.9 ثانية على التوالي، ولفئات Competition فإن الزمن ينخفض إلى 4.0 ثانية و3.7 ثانية على التوالي. وستكون السرعة القصوى 250 كم/س أو 285 كم/س عند طلب رزمة M Driver.

من حيث التصميم فقد حصلت السياراتان على واجهة أمامية محسنة شملت شبك أكبر حجماً مع مصابيح جديدة أكثر حدة، وحصلت الواجهة الخلفية على مصابيح محسنة، كما أضافت بي إم دبليو بعض اللمسات الخارجية على الهيكل.

في الداخل نجد مقاعد جديدة وكونسول وسطي محدث بمخارج هواء جديدة، كما سمكن الآن طلب نظام بي إم دبليو Driving Assistance Professional والذي يستخدم لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية لعرض معلومات متعددة للسائقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع أسعار 4 سيارات جديدة في الأسبوع الأول من يونيو 2021.. تعرف عليهم
التالى "فولكس فاجن" تزيح الستار عن سيارتها الجديدة "تيجوان 2021"