فن / اليوم السابع

كل ما تكبر تحلى.. جوليان مور بكامل جاذبيتها فى سن الـ60 أثناء تصوير فيلمها الجديد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بدت النجمة جوليان مور في غاية الجمال مؤخرًا، حينما ظهرت خلال أكثر من صورة أثناء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد داخل مدينة نيويورك، وهو العمل الذى يحمل اسم Sharper، وفقًا لموقع "ديلى ميل" الذى ركز على إطلالة النجمة البالغة من العمر 60 عامًا، مؤكداً أنها ما زالت تحافظ على جمالها وبريقها إلى الآن مثلما كانت في بداية مسيرتها.

جوليان مور
جوليان مور

 

وكانت الممثلة العالمية جوليان مور كشفت عن العديد من الأسرار الخاصة بجمالها الذى لم يتأثر بسن حتى الآن رغم كونها فى الـ 60 من عمرها، حيث تطرقت خلال تصريحات أثناء مقابلتها مع The Sydney Morning Herald، أنها تتبع خطوات عديدة من أجل الحفاظ على جمالها.

 

جوليان مور 2
جوليان مور 

 

ومن ضمن تلك الخطوات كشفت أن والدتها كان لها دور كبير في ذلك حيث كانت دائمًا ما تؤكد لها على ضرورة أن تحافظ على مظهرها الخالى من العيوب بعيدًا عن الشمس، وهو الأمر الذى جعلها تحرص على عدم الظهور بالشمس، وحالة نزولها ترتدى واقى أو قبعة.

 

جوليان مور 1
جوليان مور 

 

وأضافت بقولها: "أرتدى واقٍ من الشمس على وجهى كل يوم وقبعة أيضًا"، كما أكدت أن الأمر لا يقتصر على ذلك وإنما تحصل على القليل من المساعدة من علاجات الوجه ، بما في ذلك الإبر الدقيقة، مؤكدة أن هذا الإجراء يتضمن وخز الجلد بإبر دقيقة لتعزيز البشرة لإنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين.

وفى النهاية أكدت أيضًا أنها تعمل على إراحة نفسها من خلال الاسترخاء التام عبر جلسات يوجا تصل إلى أربع أو  خمس مرات أسبوعيًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا