فن / اليوم السابع

تفاصيل سوبر بول 2022 بعد تعيين إيمنيم ودكتور دري وسنوب دوج ولامار فى الافتتاح

  • 1/2
  • 2/2

يخطف حفل سوبر بول، الأنظار اليه بشكل كبير، حيث يعد الحفل الأضخم الذي يقام سنويًا ويضم عددًا كبيرًا من الاستعراضات والرقصات والنجوم العالميين، فبعد ان اشعلت جينيفر لوبيز وشاكيرا حفل العام الماضي، وقرر القائمون على الحفل تعيين عدد ضخم من أساطير الغناء فى الافتتاح المقبل.

وكشف القائمين على حفل Super Bowl  لعام 2022 عن المطربين الذين سيحييون حفل الافتاح وهما اسطورة الراب إيمينيم والنجم العالمي دكتور دري، وكيندريك لامار والنجمة ماري جيه والنجم بليج، بالاضافة إلى الإسطورة سنوب دوج.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 13 فبراير 2022، وستتم إذاعته على شبكة NBC الأمريكية على استاد SoFi فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وللمرة الأولي يضم الحفل خمسة نجوم حائزين على عدة جوائز، ويمتلكون شعبية جارفة.

وأقيم حفل سوبر بول على ملعب استاد "هارد روك" في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وتابعها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأميركية وحدها:

وسوبر بول هي مباراة كرة القدم الأميركية السوبر تجرى بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC، وهما كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49. وسيحصل الفائز على بطولة الدوري والكأس التي تسمى "السوبر بول".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا