الارشيف / فن / اليوم السابع

لؤي لـ"أبلة فاهيتا": كنت بغنى "رفضك يا زمانى" و"قلبى عاشقها" فى المدرسة

  • 1/2
  • 2/2

استضاف برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"، المذاع على قناة on، الخميس، المطرب لؤى، وكشف لؤي خلال الحلقة عن بدايته مع الغناء منذ كان طالبا فى المدرسة، قائلا: "كنت بغنى رفضك يا زمانى وقلبى عاشقها فى الطفولة".

 

وصرح لؤي أنه درس فى كلية التربية الموسيقية وبعدها درس السياحة والفنادق، وسألته فاهيتا هل يجيد العزف على آلة موسيقية، وأجاب  بأنه يجيد "الصفير" ويعزف ألحان الأغنيات صفيرًا، وبالفعل قدم موسيقى بيتوهفن و"أه لو لعبت يا زهر" ، و"حرمت أحبك"، كاشفا انه أبيه وأمه وعمه يجيدون الغناء.

وتعاون لؤى فى أغنية جديدة تحمل اسم "قرصة ثعبان" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم، وطرحها بعد كليب "آخر نسخة" من إخراج عادل سرحان الذي أظهر لؤي بصورة مختلفة عن أعماله السابقة في قالب استعراضي رومانسي، والأغنية من كلمات نور عبدالله، ألحان مصطفى العسال، توزيع أدهم دهيمة، ماسترينج أمير محروس.

وتنتمي الأغنية إلى لون المقسوم الذي عشقه الجمهور منذ بداية ظهور لؤي بالساحة الفنية من خلال أغنية "أه ياعيني يا ليل"، وهي من وكلمات نور عبدالله، وألحان الدكتور مصطفى العسال، وتوزيع أدهم دهيمة، الذي شارك في توزيع ألبومه الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا