الارشيف / فن / اليوم السابع

إيمي سمير غانم تتذكر والدها بصورة: "ربنا يرحم أحلى ضحكة بتنور قلبى"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعيش النجمة إيمي سيمر غانم حالة من الحزن الشديد على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحرص إيمي بين الحين والآخر على مشاركة صور من أعمالهما الفنية أو أخرى نادرة تجمعهم من الذكريات، ومرات أخرى تتوجه لهم بالدعاء وتطالب الجمهور بالدعاء لوالديها.

ايمى سمير غانم على انستجرام
ايمى سمير غانم على انستجرام

 

ونشرت الفنانة ايمي سمير غانم، صورة لوالدها الراحل النجم الكبير سمير غانم من أحد أعماله على حسابها بموقع "انستجرام"، وعبرت عن افتقادها له قائلة: "ربنا يرحم أحلى ضحكة بتنور قلبي.. بحبك".

سمير غانم
سمير غانم

 

صورة سمير غانم
صورة سمير غانم

 

وفى وقت سابق، واصلت النجمة إيمى سمير غانم، حالة النشاط على حسابها على انستجرام، واستغلال الوقت فى الدعاء الدائم لوالديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بالتزامن مع الذكرى الأربعين لرحيل والدتها وقبل 4 أشهر على ذكرى وفاة والدها.

 

وبعد أن نشرت إيمى، صورة لوالديها التقطت بالأبيض والأسود، عادت ونشرت فيديو عبر ستورى حسابها على انستجرام، يظهر صورة جمعت والديها أمام البيانو، صحبتها بالآية القرآنية "ﻭَﻗُﻞ ﺭَّﺏِّ ﺍﺭْﺣَﻤْﻬُﻤَﺎ ﻛَﻤَﺎ ﺭَﺑَّﻴَﺎﻧِﻲ ﺻَﻐِﻴﺮًﺍ".

 

 

وأحيت النجمة إيمى سمير غانم، ذكرى مرور 40 يوما على وفاة والدتها النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، التى توفيت يوم 7 أغسطس الماضى، داعية لها بالرحمة والمغفرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا