فن / عكاظ

أدبي جدة يقيم ورشة «التأثيرية» للشيخ إدريس

ضمن فعاليات منتدى الفنون البصرية بالنادي الأدبي الثقافي بجدة، أقام النادي ورشة «التأثيرية» التي قدمها الفنان القدير الشيخ إدريس واستمرت لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عشرين فنانا وفنانة.

وحول الورشة تحدث الفنان إدريس قائلا: «سعدت بتقديم ورشة التأثيرية بنادي جدة الأدبي وبالنتائج الرائعة للورشة، فقد كان هناك تفاعل وحماس من الجميع مما انعكس على جودة الأعمال التي تستحق أن يقام لها معرض».

وأشاد إدريس بدور نادي جدة الأدبي في دعم الفنون التشكيلية من خلال إقامة الورش والمعارض الفنية التي تساهم في رفع الذائقة الفنية لدى المتلقي، بالإضافة لدعم الفنانين والفنانات ومدهم بالخبرات التي تساعدهم على مواصلة الإبداع والتميز.

وشارك بالورشة كل من الفنانين: رياض محمد فلاتة، وسعيدة عيسى، ومها عبد الرحمن مشرف، ومنال باعطية، وسلوى رضوان، وجميلة آل محمد، وسلوى كمال، وفاطمة محمد، وأميرة الفكى إدريس، وآمنة قحل، ونوال العلي، وبدرية عبدالهادي المطيري، وفاتن الجاجة، ونجلاء عبدالشكور، ومروة مهيوب، ومنى جبر، وغيداء علي، وزينة رضوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا