فن / اليوم السابع

لطيفة تطرح كليب "الأستاذ" غدًا.. وظهور خاص لـ أحمد كرارة

انتهت النجمة لطيفة من تصوير أغنيتها الجديدة "الأستاذ" بطريقة الفيديو كليب، وتقوم بطرحه غدًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة تجمع لطيفة مع الفنان أحمد كرارة، وتساءلوا عن طبيعة التعاون بينهما وهل هو فيلم أو مسلسل، إلا أن المفاجأة هي أن الصورة التي تجمعهما من تصوير  كليب أغنية "الأستاذ"، حيث يشارك كراره كموديل في الكليب الذي أخرجه فادي حداد.

 

 

وقامت لطيفة بتصوير الكليب في سقارة وبمنطقة الأهرامات، ونشرت بعض الصور من الكليب، ووصف جمهورها الصور ب"عروس قرطاج في حضن الفراعنة".

 

وتنقل أغنية "الاستاذ" لطيفة نقلة نوعية فيما تقدمه من محتوى موسيقي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس، كما تستعد لطرح عدد آخر من الأغنيات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وطرحت مؤخرا النجمة التونسية لطيفة أغنية وطنية  بعنوان "يحيا الشعب"، بعد الأحداث الأخيرة في وطنها تونس، وذلك دعما لقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد بعد إقالة الحكومة وتجميد البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه.

 

والأغنية من كلمات وألحان أسامة فرحات، ونشرت لطيفة الأغنية والتي ظهر فى تصويرها عدد من الاحتجاجات فى تونس والتي تطالب الرئيس بضرورة محاسبة كل فاسد، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "فيس بوك" قائلةً: "يحيا الشعب يحيا الشعب يسقط كل عدو للشعب".ش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا