الارشيف / فن / بوابة فيتو

مش أنا و3 كليبات.. كيف احتل تامر حسني التريند في صيف

يعيش نجم الجيل تامر حسني حالة من الانتعاش الفني، حيث حقق نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية، وتربع على عرش التريند خلال الصيف الجاري .

فيلم مش أنا
البداية كانت من خلال فيلم مش أنا والذي طرحه في السينمات في 24 يونيو الماضي، وتصدر شباك التذاكر وشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وإشادة النقاد، حيث بلغت إيرداته أكثر من 111 مليون جنيه.

وتفوق فيلم مش أنا قصة وسيناريو وحوار تامر حسني لم يكن فنيا فقط، بل تعداه للفكرة الجديدة التي تناولها تامر حسني، حيث تطرقت قصة الفيلم إلى أحد الأمراض الغريبة والنادرة التي يجهلها الكثيرون.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يدعى حسن (تامر حسني)، خريج الفنون الجميلة ولا يجد عمل يستطيع من خلاله الإنفاق على علاج والدته والتي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، ومع توالي أحداث الفيلم يلاحظ حسن قيامه بتصرفات لا إرادية تقوم بها يده دون أي سيطرة منه، فيلجأ لعدد من الأطباء دون فائدة أو الحصول على تفسير وتشخيص علمي لحالته، حتى يصادف أحد الأطباء ويقوم بدوره الفنان إياد نصار، والذي يخبره بأن التفسير العلمي لحالته هي إصابته بمرض غريب ونادر يسمى «متلازمة اليد الغريبة».

أغنية بحبك
ومن الفيلم طرح تامر حسني كليب بحبك وتخطي حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها على قناته الرسمية على "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "تعالي هنا باقولك إيه.. قلبي ازاي كده ريحتيه.. عارفة بحس معاكي إيه حياة.. طمنتيني على عمري يا هديتي على طول صبري.. كفاية اسم يصونك حلاه.. وفيكي سيبيني شوية أحب أنا فيكي عمر واحد مش هيكفيكي.. أحبك فيه بحبك وليالي عارفة إني بشوفك كده جيالي.. أول حاجة بتيجي في بالي".

أغنية "مش تمثال"
ومن الفيلم أيضا طرح نجم الجيل أغنية "مش تمثال" والتي حققت نجاحا كبيرا.

أغنية صعبة

وطرح تامر حسني في عيد الأضحى أحدث أغانيه "صعبة"، حيث حققت أكثر من  17 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا