الارشيف / فن / الفجر

وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سيدة بتهمة نشر أخبار كاذبة

تقدم شعبان سعيد المحامي، موكل من الفنانة وفاء أحمد محمد عبد الغفار وشهرتها "وفاء عامر"، ببلاغ للنائب العام ضد السيدة س ف، بتهمة نشر اخبار كاذبة.

وذكر البلاغ انه حيث فوجئت الشاكية بالمشكو في حقها والتي تدعي أنها صحفية وتعمل بعدد من الفضائيات وتقوم بنشر أخبار كاذبة وملفقه بغرض الإساءة والتشهير بالشاكية.

وحيث قامت المشكو في حقها بإختلاق أخبار غير حقيقية تدعي فيها بان الشاكية قامت بدهس أحد الأشخاص بسيارتها وأدي الحادث لسقوطه صريعا وأدعت أيضا قيام الشاكية بالهرب من المستشفي بمساعدة الحراس الخاصين بها، وكان ذلك علي موقع الفيسبوك على صفحتها الشخصية.

وكذا أشاعت المشكو فيها حقها بان أجهزة الدولة تقوم بمجاملة المشاهير والإنحياز لهم وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وذلك غير صحيح لكونها تقوم بعملها دون انحياز للمشاهير أو غيرهم.

وحيث إن المشكو في حقها قد نشرت هذه الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل متابعيها مع هذه الأخبار، مما أدي الي أضرار مادية ومعنوية جسيمة
أصابت الشاكية وأسرتها جراء تلك الواقعة والتي افتعلتها
المشكو في حقها بغرض الإساءة بسمعة الشاكية والتشهير بها، وقد تكون مأجوره لمصلحة خصوم أو منافسين للشاكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى