أخبار عاجلة

فتح باب الحجز لعروض "ياما في الجراب يا حاوي" بالقاهرة

فتح باب الحجز لعروض "ياما في الجراب يا حاوي" بالقاهرة
فتح باب الحجز لعروض "ياما في الجراب يا حاوي" بالقاهرة
 اعلن مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي " للنجم يحيي الفخراني عن فتح باب الحجز لعروض المسرحية في القاهرة والتي من المقرر لها ان تنطلق يوم ٢٦ اغسطس المقبل.

واوضح مصدر مسؤول بكايرو شو انه خلال أيام سيتم فتح باب الحجز لعروض الاسكندرية المقرر انطلاقها منتصف اغسطس علي مسرح مكتبة الاسكندرية .

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي عن رائعة بيرم التونسي والملحن احمد صدقي و اخراج مجدي الهواري و بطولة النجم الكبير  يحيي الفخراني ونخبة من النجوم يقفون على المسرح لاول مرة منهم اياد نصار و نجمي الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف دسوقي الي جانب نجوم المسرح سما ابراهيم و ناصر سيف وحسن العدل و اسماعيل فرغلي و رضا ادريس و لبني ونس وعلاء قوقه.

"يا ما في الجراب يا حاوي" تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمية سالم تطرح أغنيه "أنا مش بغير" على يوتيوب
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما