الارشيف / فن / بوابة فيتو

تعرف على قصة المسلسل التركي مصيبة رأسي

جذب مسلسل مصيبة رأسي BaşTrouble الأنظار مع عرض الحلقات الأولى من هذا المسلسل الشيق على ATV، وتعرض هذه القناة التركية العديد والعديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي تحظى بشعبية عالية سواء في مصر أو الوطن العربي.

قصة مسلسل مصيبة رأسي
يدور المسلسل التركي مصيبة رأسي حول جريمة قتل تحدث كل أسبوع، أي أن المسلسل يعرض في كل حلقة جريمة قتل مختلفة، وايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل، وفيما يتعلق بـ"سيتشكين" فإنه سوف يلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم ويكون هو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما.

مسلسل مصيبة رأسي
مسلسل مصيبة رأسي Baş Trouble من إنتاج ARCFilm وإخراج مراد أونبول ولقد انطلق هذا المسلسل أمام جمهور ATV يوم الأحد 20 يونيو الماضي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية.

Image1_7202118142531274031650.jpg
موعد العرض
تعرض حلقات مسلسل مصيبة رأسي كل يوم أحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية وفي تمام السابعة مساء بتوقيت مصر.

صناع المسلسل
الإنتاج: فيلم ARC
المنتج: فاتح أنيس أومير أوغلو
المخرج: مراد أونبول
سيناريو: جولسيف كاراغوز ، ظافر أوزير جيتينيل ، أحمد أورتشون أوكسار ، رمضان دميرلي

أبطال مصيبة رأسي
أبطال المسلسل التركي الجديد هم ايرام هيلفجي اوغلو، ستشكين أوزدمير، ديلارا أكسويك، بولنت دوز أوغلو، نيش بايكينت، تانر روميلي، يلماز كونت، باتشي بوس كهرمان، علي ميرت يافوزكان، إرجول ميراي شاهين، أوزغرت.

أين يتم تصوير مسلسل مصيبة رأسي
تم تصوير أحداث مسلسل مصيبة رأسي في اسطنبول بتركيا، حيث تم تصوير المسلسل وأحداثه في مناطق مختلفة من اسطنبول.

الدراما التركية 
يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية التي تقدم العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا