أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان يفقد راموس أمام إشبيلية -
الزمالك ينقض على صفقة الأهلي -
فرص عمل جديدة في المنيا.. تعرف عليها -

تتجاوز الـ 50 ألف جنيه.. حصيلة مبيعات قصور الثقافة في أول أيام معرض الكتاب

تتجاوز الـ 50 ألف جنيه.. حصيلة مبيعات قصور الثقافة في أول أيام معرض الكتاب
تتجاوز الـ 50 ألف جنيه.. حصيلة مبيعات قصور الثقافة في أول أيام معرض الكتاب
تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة بمجموعة متنوعة من الإصدارات، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، وذلك من خلال سلاسل النشر المختلفة بها. 

وبلغت مبيعات هيئة قصور الثقافة أمس الخميس أول أيام معرض القاهرة للكتاب، 6350 ألف كتاب، متضمنا موسوعات تتعدد إصداراتها كموسوعة عنترة بن شداد وغيرها، وذلك بإيرادات تجاوزت الـ 50 ألف جنيه في أول أيام المعرض فقط.  

وتصدرت إصدارات سلسلة "الذخائر" قائمة المبيعات وتلتها سلسلة "ذاكرة الكتابة"، و"الهوية"، و"آفاق عالمية"، و"روائع المسرح العالمي".

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وانطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدورته الـ 52 في ظل هذه الظروف الاستثنائية يعتبر أكبر تجمع ثقافي على مستوى العالم، فيضم 1218 ناشر عربيا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها عشرين جنيها مصرياً، إلى جانب الأنشطة الافتراضية التي سيتم تنفيذها من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعرض.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة افتتحا فعاليات الدورة الـ 52، من معرض القاهرة الدولى للكتاب، الأربعاء الماضي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Image1_72021214259125156279.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "وصلت أميرة العائلة".. محمد ثروت يحتفل بمولودته "دهب"
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما