أخبار عاجلة
فرنسا: إيران تضع فرص إحياء الاتفاق النووي في خطر -
إزالة شادر ومنع إقامة فرح بأحد شوارع شبرا -
تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي في المنيا -
روما يسعى لضم نجم برشلونة -
روبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "على سهوة" -

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد زوجته: أجمل حبيبة.. وليلى وملك:الضهر والسند..صور

احتفل الفنان أحمد زاهر، وبناته ليلى وملك زاهر، بعيد ميلاد زوجته ووالدتهما، الذى يوافق اليوم الجمعة، معربين عن حبهم الشديد لها ودورها فى حياة كل منهم، مؤكدين أن هذا اليوم هو أجمل يوم ولدت فيه أجمل إنسانة فى الوجود بالنسبة لهم.

أسرة أحمد زاهر
أسرة أحمد زاهر


ونشر زاهر، مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، متضمنا العديد من الصور التى جمعتهما سويا، وعلى نغمات أغنية "تملى معاك" للهضبة عمرو دياب، صحبها بتعليق: "تملى معاك.. دى الأغنية اللى حبينا بعض عليها، تخيلى بعد كل السنين دى لسه بقولهالك وهافضل أقولهالك لآخر العمر، كل سنة وانتى طيبة يا أحلى دودو فى الدنيا وعقبال مليون سنة".

 

أحمد زاهر وزوجته هدى
أحمد زاهر وزوجته هدى

وأضاف زاهر: "النهاردة أجمل يوم، لأن اتولدت فيه أجمل إنسانة فى الوجود، هدية ربنا ليا، ربنا يخليكى ليا يا أجمل حبيبة وزوجة وصديقة وشريكة عمرى وشريكة نجاحى وكل حاجة ليا فى الدنيا.. بحبك".

 

كما هنأت الفنانة الشابة ليلى زاهر، والدتها بعيد ميلادها، بصور من حفل تخرجها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، صورا تظهر تعبيرات وجه والدتها خلال الحفل، قائلة: "عمرى ما هنسى نظرتك ليا اليوم ده بالذات، وأد إيه كنتى متوترة ومش مصدقة نفسك، كل سنة وانتى الضهر والسند والحنية كلها، كل سنة وانتى الأم اللى بميت راجل، كل سنة وانتى الصاحبة والأخت، كل سنة وانتى أم البنات".

ليلى وملك مع والدتهما
ليلى وملك مع والدتهما

وهنأت أيضا ملك زاهر، والدتها بصور من حفل تخرجها أيضا، وقالت عبر حسابها على انستجرام: "كل سنة وانت مامتى وصاحبتى وأختى وبنتى كمان، كل سنة وانت الدنيا كلها".

1
 

وكان الفنان أحمد زاهر، احتفل فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بتخرج ابنتيه ليلى وملك من الثانوية، فى حفل كبير أقيم فى منطقة الأهرامات، وتواجد مع زوجته هدى لتهنئتهما، ونشر عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة من الصور مع زوجته وابنتيه وطلاب المدرسة، كما شارك متابعيه بفيديو لابنته ليلى وهى تغنى احتفالا بتخرجها.

هدى زاهر
هدى زاهر

وعلق أحمد زاهر على الصور قائلا: "بناتى اتخرجوا النهاردة.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها.. مشاعر كتير متلخبطة فرح و سعادة وفخر وخوف على بكره ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكى مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مره واحدة".

1
 
ليلى زاهر
ليلى زاهر
ملك زاهر
ملك زاهر

 

hodazaher_120747428_813252249442158_1712767392182573242_n
 

 

malak.ahmed.zaherr_209385780_209638190913968_8827345482565625823_n

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشاب الوسيم غسان
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما