الارشيف / فن / بوابة فيتو

هالة صدقي تحتفل بحكم سجن زوجها مع فنان كندي.. ورد مهين من الزوج للفنانة

فاجأت الفنانة هالة صدقي، جمهورها، بالسخرية من زوجها سامح سامي، بعد تهديده لها، لإصدار محكمة قصر النيل شئون الأسرة، حكمًا بحبسه 30 يومًا لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه.
ونشرت "هالة"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورتها مع الفنان الكندي بول أنكا، معلقة بقولها: "احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء، وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة، لسه بيدور على بيت أطيعه فيه".
بعد دقائق من هذا المنشور، خرج زوجها سامح سامي ليرد على المنشور بتعليق مهين عن هالة صدقي، تمتنع "فيتو" عن نشره.

كان رفعت الشريف، محامي هالة صدقى، رفع دعوى ضد زوجها لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم، ونظرت المحكمة الدعوى، وأصدرت حكمها بالحبس 30 يومًا.

كما نظرت محكمة أسرة قصر النيل دعوى الاعتراض على إنذار الطاعة المرفوعة من هالة صدقي بشأن إنذار الطاعة المرسل لها من زوجها ينذرها فيه بالدخول فى مسكن الطاعة، وقررت المحكمة تأجيل الدعوى لجلسة الأول من سبتمبر القادم.

يشار أن هالة صدقي تعرضت مؤخرًا لأزمة مع زوجها عقب تلقي إنذار بالطاعة، وعلقت بأنه يمكث خارج البلاد وأن شقة الزوجية هي شقتها فضلًا عن عدم وجود بيت الطاعة أو طلاق شفاهي في الدين المسيحي.

الجدير بالذكر أن هالة صدقي شاركت في مسلسل "لية لأ" مع أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وغيرهم نخبة من نجوم الفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا