أخبار عاجلة
أسعار النفط ترتفع بأكثر من واحد في المئة -

أول رد من هالة صدقي على رسالة التهديد من زوجها

أول رد من هالة صدقي على رسالة التهديد من زوجها
أول رد من هالة صدقي على رسالة التهديد من زوجها
 قالت الفنانة هالة صدقي إنها لم تعد تهتم بما يقوله زوجها عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الجميع يعلم الحقيقة.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ فيتو :" المحكمة ستفصل في كل الأمور، ولهذا أصبحت لا أشغل بالي".

وأضافت: "لى نفقة تقارب 350 ألف جنيه لم أحصل علي جنيه واحد منها حتى الأن، لأنه لا يريد أن ينفق على أولاده أى أموال نهائيًا.

وكان رجل الأعمال سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي وجه رسالة لها بعد أن قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، تحديد جلسة 13 يوليو، للحكم في دعوى مُتجمد النفقة المقامة من هالة صدقي ضده. 

وقال في رسالته لها عبر حسابه علي الفيس بوك: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 / 7، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك".

وبدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبته لزوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

وكان زوج الفنانة هالة صدقي أكد أنها استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمُقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومُساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

وكان زوجها قد قام بنشر فيديو على السوشيال ميديا وقام بتطليق هالة صدقي وهو ما لا يجوز في المسيحية.

وقالت هالة صدقي في تصريحات لها: "زوجي في الفيديو الذي نشره أن بيت الطاعة الذي طلبني فيه هو بيت والده ولا أعرف لماذا لم يطلبني علي بيته ويطلبني على بيت والده المتوفى.. أنا هضطر أنفذ وأروح شقة المنيل ولما اتطلق يبقى الشقة من حق الزوجة".

الهجرة إلى أمريكا
وقالت: "زوجي هرب مني ومن وأولاده وهاجر إلى أمريكا منذ 2016 بعدما ساعدته في الحصول على الجنسية الأمريكية".

بيت الطاعة
ومن جانبه علق رمسيس النجار، محام متخصص في الأحوال الشخصية على دعوى تطليق الفنانة هالة صدقي بطلبها في بيت الطاعة، قائلًا: "لا يوجد في طائفة من طوائف الأقباط أن تخضع الزوجة لبيت الطاعة، فالمسيحيون بكافة طوائفهم لا يعرفون نصًا بذلك".

هراء
وأشارت صدقي، إلى أن ما يفعله طليقها ما هو إلا هراء، أو محاولة لتنفيذ بعض الطلبات الخاصة به، ساخرة: "أنا موافقة على شقة الطاعة ولكن أين هي شقة الطاعة، فما يفعله ضياع لوقت ومجهود القضاة".

وكان زوج الفنانة هالة صدقي المقيم في أمريكا سامح سامي، طالبها في "بيت الطاعة"، حيث اعترف الأخير بأنه ما زال زوجًا لها على الرغم من قيامه بتطليقها في "بث مباشر"، من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف أبريل الماضي.

وأقدم زوج هالة صدقي، على التأكيد بأنها زوجته ما زالت في عصمته شرعًا وقانونًا، في دعوى قضائية جديدة قام برفعها ضدها وهي طلبها في "بيت الطاعة"، موجهًا لها إنذارًا رسميًا بالتنفيذ.

ونشرت هالة صدقي منصوص الإنذار الذي وصلها بشأن تلك القضية، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث سخرت منه بكلمات أرفقتها في تعليق لها، مشيرة إلى أن هذا الخبر "سيئ" لكل مَن طلبها للزواج الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى هانى رمزى يبتعد عن تقديم الكوميدى فى فيلم "200 جنيه"