الارشيف / فن / بوابة فيتو

Biricik في مسلسل حكاية جزيرة.. أبرز المعلومات عن الممثلة التركية Ozge Demirtel

لفت الممثلون في مسلسل حكاية جزيرة أو ada masali أو Island Tale الأنظار بأدائهم المتميز، ولقد لفتت شخصية Biricik الانتباه في مسلسل ada masali، حيث تعطي Özge Demirtel لشخصية Biricik الحياة في المسلسل وهو ما يدفع الكثيرون للتساؤل لكن من هي Biricik في مسلسل حكاية الجزيرة.

من هي Biricik؟
تلعب أوزجي ديميرتيل دور بيرسيك في مسلسل أدا ماسالي أو حكاية جزيرة التلفزيوني الفريد من نوعه.

من هي Ozge Demirtel؟
أوزجي ديميرتيل، التي شاركت في مسلسل Ada Masalı، تبلغ من العمر 27 عامًا، ولقد وُلدت أوزجي ديميرتل في 25 مايو 1994، وكانت تجربتها الأولى في التمثيل مع مقطع فيديو لـ Gökhan Türkmen بعنوان "Sır".

Image1_6202129222045467351241.jpg
Özge Demirtel، التي ترغب في مواصلة حياتها المهنية في مجال التمثيل، تلقت تدريبًا في هذا المجال، وهي تحب السباحة والغوص والحيوانات.

في الوقت الحاضر، تحيي شخصية Biricik في المسلسل التلفزيوني "Island Tale" أو حكاية جزيرة، الذي يبث على شاشات Star TV.

مكان تصوير المسلسل 
ونظرًا لجمال مشاهد المسلسل تساءل الكثيرون عن مكان تصوير المسلسل، ولقد تم تصوير مسسل حكاية جزيرة Island Tale في حي Sığacık بمنطقة Seferihisar في إزمير.

ولقد تم إصدار المقطع الدعائي للحلقة الجديدة من مسلسل حكاية جزيرة Island Tale وهي الحلقة الثالثة التي ينتظرها الكثير من عشاق المسلسلات التركية وعلى رأسها مسلسل حكاية جزيرة.

المقطع الترويجي الأول
تم إطلاق أول مقطع ترويجي للمسلسل الصيفي الرومانسي الجديد لـ  Island Tale وهو من بطولة Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz.

وفي العرض التقديمي، لفت الانتباه الانسجام بين Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz، اللذين اجتمعا لأول مرة في مشروع، وتم إطلاق العرض الأول لمسلسل قناة Star الجديدة "Island Tale"، والتي ستحتفل بأشهر الصيف بقصتها الرومانسية.

ولقى العرض التقديمي الأول لـ Island Tale أو حكاية جزيرة، الذي جمع بين Ayça Ayşin Turan و Alp Navruz، إشادة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بينما كان يشير إلى بداية دافئة، و"Island Tale" أو حكاية جزيرة، يدور حول الحب سيولد بين شخصيتين متقابلتين.

أبطال حكاية جزيرة
Alp Navruz و Ayça Ayşin Turan و İpek Tenolcay و Nihan Büyükağaç و Bülent Çolak و Cem Anıl Edge و Beril Pozam و Özge Demirtel و Rami Narin و Eylül Ersöz وهناك ممثلون مهمون مثل Bedia Ener.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا