الارشيف / فن / بوابة فيتو

"ثورة 30 يونيو بناء وطن وتصحيح المسار".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة

تنظم مكتبة مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ندوة بعنوان " ثورة 30 يونيو.. بناء وطن وتصحيح المسار"، ويأتي ذلك بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو أو ذكرى تصحيح مسار الدولة المصرية داخليًا وإقليميًا ودوليًا، ووضع خارطة طريق كانت بمثابة طوق النجاة بما تبقى من الدولة بعد أن هدمته أفكار وسياسات جماعة الإخوان المحظورة .

وتقام الندوة يوم الاثنين 28 يونيو في تمام الساعة 11 صباحا بمكتبة مصر الجديدة ، وبالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات ، ويتحدث خلال الندوة الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة اللواء اركان حرب فؤاد فيود نائب مدير الشئون المعنوية ، واللواء سامي الخولي  قائد سلاح الاشارة سابقا واحد ابطال حرب اكتوبر، والدكتورة نبوية عبد الصمد باحث بوزارة المالية.

وقال الدكتور نبيل حلمى إن الندوة تلقى الضوء على أبرز سمات السياسة المصرية في هذه الحقبة من التعامل مع الإرهاب والفكر المتطرف كقضية ذات أولوية قصوى، وعلاقتها المباشرة بالأزمات التي تمر بها بعض دول المنطقة مثل سوريا وليبيا، والقضايا الدولية متعددة الأطراف، وقضايا الاقتصاد والتعاون الدولى، وعلاقات مصر الخارجية على المستويين الثنائي والجماعي، خاصة بعد أن نجحت الجماعة الإرهابية فى قطع العلاقات الإستراتيجية مع سائر دول الخليج .

كما تسلط الضوء على بناء الدولة المصرية تحت رعاية القيادة السياسية ، وعلى كافة الاصعدة والاتجاهات السياسية والاقتصادية والاستثمارية بالشراكة مع كبرى المؤسسات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا