الارشيف / فن / بوابة فيتو

إطلالة مميزة لـ أصالة في أحدث جلسة تصوير: خلقت لأحيا

خضعت النجمة أصالة لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة جذابة ومميزة.

وأطلت أصالة خلل الجلسة بفستان من اللون الفضي، ونرشت صورا منها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتبت قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

Image1_6202122223254142257596.jpg

Image1_6202122223326374325270.jpg
إطلالة أصالة في حفل زفاف جيسكا عازر

وكانت أصالة خطفت الأنظار مؤخرا بإطلالتها خلال حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازر، وارتدت أصالة فستانا أحمر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي حضرت العرس برفقته، وظهرت بلوك الشعر القصير الأشقر واعتمدت ماكياجا قوياً.

أزمة مع شقيقتها 

وكشف الإعلامي اللبناني أحمد الدرع عن الهجوم العنيف التي شنته ريم نصري  علي شقيقتها أصالة بعد حضورها لحفل زفاف ألاعلامية جيسيكا عازار أمس الجمعة.

وأكد "الدرع" بأن سبب هذا الهجوم الغنيف عدم حضور أصالة حفل زفاف شقيقتها ريم نصري الذي أقيم منذ أشهر قليلة ، لأن العلاقة بينهم سيئة للغاية هذ الامر الذي أدي ألي تدهور صحتها النفسية و أقبلها علي "ألمهدأئات"

إعلامية لبنانية

يذكر أن جيسيكا عازار هي إعلامية لبنانية تخرجت في كلية الاعلامية بجامعة سيدة اللويزة بلبنان وعملت كصحفية بجريدة النهار اللبنانية ثم مراسلة بقناة m tv اللبنانية عام 2014

وانتقلت جيسيكا للعمل في قناة القاهرة والناس بالقاهرة لفترة ثم عادت الي قناة m tv  مرة اخري لتعمل كمذيعة هناك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا