الارشيف / فن / بوابة فيتو

سر البيبي بلو.. لماذا تصدرت رضوى الشربيني محركات البحث؟

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث عبر موقع جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إطلالتها المميزة والأنيقة ببدلة بيبي بلو زرقاء، خطفت بها الأنظار خلال تقديمها حلقة أول أمس من برنامجها "هي وبس".

متابعة واسعة عبر السوشيال ميديا

رضوى الشربيني واحدة من الأسماء التي تحظى باهتمام ومتابعة واسعة عبر السوشيال ميديا، ودائما ما تثير الجدل عبر برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على شاشة قناة CBC.

Image1_620211717545178625356.jpg

انحياز دائم للمرأة

ويعرف عن رضوى الشربيني انحيازها الشديد للمرأة في أوقات كثيرة، الأمر الذي جعل البعض يصنفها بأنها عدوة الرجال، بسبب القضايا التي تناقشها في برنامجها من وقت لآخر.

وفاة والدتها

وكانت رضوى الشربيني فقدت والدتها الفترة الماضية، حيث توفيت في شهر مارس الماضي.

تأثرت رضوى الشربيني كثيرا بفقدان والدتها، وفي أول ظهور لها على الهواء بعد أسابيع من الوفاة دخلت في نوبة بكاء ولم تتمالك نفسها.
 
وقالت رضوى الشربيني وقتها إنها أصرت على الظهور، وممارسة عملها على الرغم من إدارة القناة وقتها أرادت تمد لها إجازتها حتى نهاية شهر رمضان الماضي.

يذكر أن برنامج رضوى الشربيني "هي وبسط كان قد توقف لعدة أشهر عبر شاشة قناة CBC ثم عاودت تقديمه مرة اخرى لتستكمل رحلتها مع البرنامج الذي تقدمه منذ سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا