أخبار عاجلة
تنفيذ 11 إزالة لمبانٍ مخالفة بالشرقية -
توقعات سعر البيتكوين اليوم 24-7-2021 -

موعد عرض الحلقة 15 من المسلسل الكوري لقد تزوجت كارهتي

موعد عرض الحلقة 15 من المسلسل الكوري لقد تزوجت كارهتي
موعد عرض الحلقة 15 من المسلسل الكوري لقد تزوجت كارهتي
لا يزال المسلسل الكوري لقد تزوجت كارهتي لديه حلقتين متبقية على النهاية، ويتابعه الكثيرون حول العالم بشغف بالغ وينتظرون الحلقات المتبقية بفارغ الصبر.

موعد عرض لقد تزوجت كارهتي15
ومن المقرر عرض الحلقة 15 من مسلسل لقد تزوجت كارهتي يوم الجمعة المقبل والموافق 18 يونيو ، لتكون هذه الحلقة هي قبل الأخيرة من هذا المسلسل الكوري الشهير.

مسلسل لقد تزوجت كارهتي الحلقة 14
وعرض مسلسل لقد تزوجت كارهتي الحلقة 14 في 12 يونيو 2021، والمشاهدة متاحة على جميع المنصات، ويمكنك اختيار النظام الأساسي المفضل لديك وبث العرض.

Image1_6202114142017785862281.jpg
مدة حلقات مسلسل لقد تزوجت كارهتي
وتستغرق كل حلقة من مسلسل So I Married An Anti Fan نحو 60 دقيقة منذ فترة طويلة مثل معظم الدراما الكورية، والمسلسل توزعه شبكة iQiyi، وتصدر حلقة جديدة كل جمعة وسبت.

والمسلسل الكوري في نقطة حاسمة للغاية الآن حيث ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر إصدار حلقتين جديدتين كل أسبوع، ويمكنك أيضًا مشاهدة So I Married An Anti Fan على Amazon Prime Video و Rakuten Viki.

قصة لقد تزوجت كارهتي

وحتى الآن، تم إصدار 14 حلقة من المسلسل، وتدور قصته حول مغني مشهور يقع في حب مراسلة ليست من المعجبين بموسيقاه، والأشخاص الذين يتابعون الكيبوب وثقافة الآيدولز سيربطون ارتباطًا وثيقًا بقصة Hoo Joon و Geung Youn اللذان لديهما شخصيات قطبية معاكسة لكن ينتهي بهما الأمر في الوقوع في حب بعضهما البعض. 

أبطال مسلسل "لقد تزوجت كارهتي"

ومسلسل لقد تزوجت كارهتي من بطولة Choi Tae-Joon بدور هو جون و  Sooyoung بدور جيون يونغ و Chansung بدور جيجي و Han Ji-An بدور اوه اين هيونغ و Kim Min-Kyu بدور كو سو هيون. 

القنوات الناقلة لمسلسل "لقد تزوجت كارهتي"

مسلسل "لقد تزوجت كارهتي" مكون من 16 حلقة ويعرض عبر شاشة "naver tv" وشاشة "iqiyi".

يذكر أن مسلسل لقد تزوجت كارهتي هو حاليًا أحد أشهر مسلسلات الدراما المستمرة، خاصة أن القصة الرومانسية تسلي المشاهدين وتجذب انتباههم، وسيصاب الكثيرون بالجنون الآن لأن المسلسل يقترب من نهايته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما