الارشيف / فن / بوابة فيتو

«كل الحب ليكم».. شريف دسوقي ينشر صورا مع نجوم «100 وش»

نشر الفنان شريف دسوقي صورا له برفقة نجوم مسلسل "100 وش" عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام، وذلك بعد الإعلان عن فيلم سينمائي جيد يحمل نفس الاسم وبنفس الأبطال.

وكتب شريف دسوقي تعليقا على الصور: كل الحب ليكم"، وتفاعل معه عدد من جمهوره ومتابعيه.

Image1_620211319358590220888.jpg

واستقرت شركة العدل جروب المنتجة لفيلم 100 وش الذى من المقرر أن يبدأ كاست العمل في تصوير أحداثه قريبًا على نفس الكاست الذى قدم العمل الدرامي، وعرض في رمضان قبل الماضي.

ويعتبر هذا العمل أول فيلم يشارك فيه الفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه، ومن المقرر أن يقدمه خلاله شخصية سبعبع التي لعبها خلال أحداث مسلسل "100 وش".

تلقي العلاج

ويتلقى الفنان شريف دسوقي علاجه الخاص في الفترة الحالية داخل مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بعد أن قام بعملية جراحية تم بتر ساقه على أثرها، وأعلن الفنان الحائز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة في دورته الأربعين أنه راضٍ بقضاء الله.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف آخر التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي بعد وعكته الصحية الأخيرة.

معنويات شريف دسوقي

وقال "زكي" خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "شريف دسوقي حالته الصحية مستقرة ومعنوياته مرتفعة".

راضٍ بقضاء الله

وتابع: "شريف دسوقي راضٍ بقضاء ربنا ومتقبل ما حدث له من بتر ساقه، وطالبني بالاشتراك في أعمال تمثيلية قادمة، وأكدت له أن قادر على ذلك".

طاقة شريف دسوقي

وأكمل: "شريف دسوقي بطاقته الإيجابية، وفي آخر مكالمة كان كثير المزاح معي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا