الارشيف / فن / بوابة فيتو

أحمد فهمي: "لو محتاج صديق صاحب كلب"

نشر الفنان أحمد فهمي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام".

وظهر "فهمي" في الصورة مرتديا كاب كتب عليه: "لو محتاج صديق صاحب كلب باللغة الإنجليزية.



وعلق "فهمي" على الصورة قائلا: "لو كنت سطح كنت هاتبقي سطح الواد حمادة".

مسلسل الواد سيد الشحات

وفي سباق دراما رمضان 2019 اجتمع أحمد فهمي و زوجته الفنانة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.


مسلسل رجالة البيت

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان قبل الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.

مسلسل النمر

وشاركت هنا الزاهد في رمضان الماضي في "مسلسل النمر" الذي حقق نجاحًا واضحًا، وهو من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

وهنا الزاهد من مواليد عام 1994، وبدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا