الارشيف / فن / بوابة فيتو

بعد بكائها بسبب والدها.. محطات في حياة الإعلامية لبنى عسل

تأثرت الإعلامية لبنى عسل عند حديثها عن دور الأب  بالنسبة للأسرة ، وذلك ضمن حلقة الأمس من برنامجها "الحياة اليوم" على قناة الحياة.

وظهرت الدموع في عيني لبنى عسل وهى تتحدث عن الأب الذي هو عمود الأسرة، والسند والأمان لأبنائه، وكانت قد فقدت لبنى عسل أباها في شهر مارس الماضي.

قالت لبنى عسل في معرض حديثها عن الأب: إن الأمر لا يستقيم بدون وجود الأب: اللي بيفقد أبوه بيحس إنه مالوش ضهر وإنه كبر فجأة، والبيت من غير أب صعب".

القناة الرابعة
والإعلامية لبنى عسل هي من مواليد محافظة الشرقية، بدأت مشوارها مع الشاشة الصغيرة من خلال القناة الرابعة المعنية بتغطية مدن القناة.

قناة المحور

انتقلت لبنى عسل لقناة المحور، لكن المحطة الفارقة في مشوارها كانت قناة الحياة، حينما انضمت إليها قبل أكثر من عشر سنوات لتقدم برنامج الـ توك شو الشهير "الحياة اليوم" مناصفة مع الإعلامي شريف عامر وقتها.

الحياة اليوم

في "الحياة اليوم" تألقت لبنى عسل برفقة شريف عامر، وحقق الثنائي نجاحات كبيرة معا، ثم انتقل شريف عامر إلى قناة MBC مصر وظلت لبنى عسل تقدم البرنامج لسنوات بعدها مناصفة مع أسماء أخرى، حتى انتقلت لخوض تجربة جديدة في عام 2018 عبر شاشة قناة "أون لايف" لكنها لم تستمر طويلا وعادت مرة أخرى إلى بيتها حيث برنامجها المفضل الذي ارتبطت به وهو "الحياة اليوم".

وكانت الإعلامية لبنى عسل توفي والدها في شهر مارس الماضي، وشيعت جنازته إلى مثواه الأخير من مسقط رأسه بمحافظة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا