الارشيف / فن / بوابة فيتو

بينهم أحمد مكي.. فاطمة كشري: هؤلاء النجوم تابعوا حالتي الصحية | فيديو

كشفت الفنانة فاطمة كشري، عن أبرز الفنانين والنجوم الذين تواصلوا معها بعد إعلان أزمتها الصحية، مؤكدة أن الفنان أحمد مكي أول من تواصل معها للاطمئنان على صحتها.

نهال عنبر

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "الفنانة نهال عنبر تواصلت معها وأكدت أنه تم حجز لها كشف عند أحد الأطباء".

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) https://twitter.com/KelmaAkhira/status/1403822857147269122?ref_src=twsrc%5Etfw
نجوم تواصلوا معها للاطمئنان على صحتها

وتابعت: "الفنانين عمرو عبد العزيز وشيماء سيف وأحمد السقا ومحمد هنيدي ومنة شلبي تواصلوا معي واطمئنوا على حالتي الصحية".

وتعاطف الكثيرون من رواد صفحات التواصل الاجتماعي مع حالة الفنانة فاطمة كشري عقب ظهور بعض الصور لها وهي في مرضها مالفت الانتباه إليها وتطلب الأمر تدخل نقيب الممثلين للمساعدة في علاجها. 

أزمة صحية

وتعاني الفنانة فاطمة كشري منذ ثلاثة أشهر أزمة صحية كبيرة وخاصة في منطقة البطن، وفي بداية الأزمة لم تهتم بالأمر، ولكن بعد أيام قليلة ازداد الوضع سوء وقررت أن تذهب للطبيب الذي أخبرها أنها تعاني «فتاق» ولا بد من إجراء جراحة عاجلة بسبب تضخمه بصورة غير طبيعية.

عملية جراحية

كانت فاطمة كشري قالت في تصريحات سابقة لـ "فيتو": إنها ذهبت الى أحد مستشفيات حدائق الاهرام، وأجرت العملية، وبعد قضاء ما يقرب من ١٠ أيام في المستشفى خرجت ولكن ما زال الألم مستمرا.

أضافت: كان الطبيب يأتي لي في المنزل كي يتابع حالتي، ويتقاضى 300 جنيه نظير المرة الواحدة، موضحة أنه آخر تطور في حالتها أنه لا بد من تحليل الصديد.

عن موقف النقابة معها، قالت: إن الفنان منير مكرم تدخل وتحدث مع نقيب الفنانين أشرف زكي كي تتم مساعدتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا