الارشيف / فن / اليوم السابع

وصلة رقص بين محمد فراج و بسنت شوقي فى عقد قرانها .. فيديو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يحتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على بسنت شوقي الذى يقام في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه .

ونشر محمد فراج، منذ قليل، عبر حسابه بموقع فيس بوك، فيديو خلال وصلة رقص برفقة عروسته بسنت شوقى في حالة من البهجة والفرح بين الحاضرين.

يشار إلى أنه قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وأخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في شهر رمضان المنقضى.

وصلة رقص بين محمد فراج وبسنت شوقى بعد عقد قرانها (1)

 

وصلة رقص بين محمد فراج وبسنت شوقى بعد عقد قرانها (2)

ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهما في مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية.

وصلة رقص بين محمد فراج وبسنت شوقى بعد عقد قرانها (3)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا