أخبار عاجلة
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 16-6-2021 -

«كلموه عيب».. فريدة سيف النصر توجه رسالة للمنتجين بشأن لطفي لبيب

«كلموه عيب».. فريدة سيف النصر توجه رسالة للمنتجين بشأن لطفي لبيب
«كلموه عيب».. فريدة سيف النصر توجه رسالة للمنتجين بشأن لطفي لبيب
وجهت الفنانة فريدة سيف النصر في رسالة مؤثرة كلمات لصناع الفن المصري والعربي وبالأخص المنتجين بضرورة سرعة تواجد الفنان القدير لطفي لبيب في الأعمال التليفزيونية والسينمائية من جديد.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الدنيا مشاغل بس في حق لناس علينا.. الغالي (لطفي لبيب) زي الفل ويقدر يشتغل.... وعلي فكره كاتب مسلسلين تحفه أنا قولت أهو....  كلموه عيب.. سلف ودين..

فيما علق الفنان صلاح عبد الله على تلك الرسالة وكتب: "بكلمه على طول".

وتابعت فريدة لترد علي الفنان صلاح عبدالله بـ :"ماهو ده احنا ياصلاح قاللي بس فين اللمه الكدابة ربنا يستر من اجيال بعد اجيال بتدوس علي اي حد المهم الأنا. ربنا يمتعك بالصحه ولا يرقد لك جته ولا يحوجك لحد ابدا. قول امين".

الجدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنان لطفي لبيب كانت في رمضان ، حيث شارك فى بطولة مسلسل "رجالة البيت" مع النجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى، وذلك رغم ظروفه الصحية ومعاناته من إصابته بجلطة فى المخ تسببت فى تعطيل الجانب الشمال فى جسمه بالكامل، خاصة وأنه يرفض فكرة الابتعاد عن التمثيل والاعتزال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على بدرخان ومادلين طبر فى عرض خاص لأفلام وحدة دعم الشباب بالهناجر.. غدًا
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die