أخبار عاجلة

تطورات الحالة الصحية لمستشفى النجوم.. خالد عليش ومراد مكرم فترة نقاهة

تعرض عدد من النجوم خلال الأيام الماضية إلى وعكة صحية أدت إلى الاضطرار الى دخول المستشفى منهم للعلاج وأخرون لإجراء جراحة عاجلة، وتضم هذه القائمة الفنان خالد عليش الذى تعرض لوعكة مفاجئة، ونقل على إثره لإحدى المستشفيات لإسعافه واجرائه عملية جراحية، وخرج بعدها لاستكمال علاجة بالمنزل وطمأن جمهوره وجه الشكر لكل من سأل عليه.

وكتب على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "بشكر كل الناس اللي كلمتني و بتحاول توصلي و تطمن عليا"، مضيفاً : "الحمدلله انا بخير وهي عملية جراحية صغيرة و عدت و خرجت الحمدلله من المستشفي و يومين تلاتة في البيت و ابقي احسن ان شاء الله

b23630ac-1a6c-481b-a02a-65fab85e5231
 

 

وفى نفس السياق طمأن الفنان مراد مكرم جمهوره على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا، حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وعكة صحية خفيفة، قرصة ودن، شكرا يا رب بشكر كمان القائمين على مستشفى سعاد كفافي، وأخص بالشكر د.محمد صفوت على الاهتمام البالغ، صديق جدع وقت الشدة".

7228476-1138930158
مراد مكرم 

 

كما كشفت الفنانة إيناس عز الدين، عن تطورات الحالة الصحية لابنها، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة في المخ، وقالت خرج بعدما شهدت حالته الصحية تحسناً خلال اليومين الماضيين

127-113226-inas-ezzeddine-egypt_700x400
 ايناس عز الدين 

أيضا كشف الفنان الشاب عمرو وهبة الجمهور عن خضوع مولودته الجديدة "غالية" لعملية جراحية، وطالب جمهوره بالدعاء لها، وذلك على خاصية الاستورى على حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، وكتب: "دعواتكم المرة دي بقى للأنسة غالية.. عملية إن شاء الله كده تبقى بسيطة.. ربنا يخفف عنها ويحفظها ويحفظ كل الأطفال".

1024796_0
 عمرو وهبة 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة.. هبة عبد الغني تكشف كواليس تصوير «الطاووس» و«موسى» في مساء الفن
التالى انطلاق عروض مهرجان "ترى كور" للأفلام القصيرة جدًا بـ"الجيزويت"