الارشيف / فن / بوابة فيتو

مالهون خاتون تعلن حملها في الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان

شهدت الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث، أبرزها حكم عثمان بك شخصيا على توجاي، بينما كان التحالف المغولي البيزنطي يتوسع، منحت مالهون خاتون أخبارًا جيدة لعثمان بك.

حمل مالهون خاتون
وشهدت الحلقة 62 من المسلسل خبرًا سارًا حيث إن Malhun Hatun حامل وكان هذا من أبرز التطورات المثيرة في المسلسل.

قيامة عثمان 62

في الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان، كان انتقام عثمان بك من بامسي بك من خلال معاقبة توجاي.

بينما كان من الجدير بالذكر أن الحاكم المغولي القاضي طلب من Kayı Obası دفع ضرائب ثلاث سنوات في غضون ثلاثة أيام من خلال المبعوث الذي أرسله.

Image1_6202110145945200193843.jpg

اتساع التحالف المغولي البيزنطي
وعد السفير المغولي، الذي ذهب إلى قلعة إنيجول والتقى نيكولا، بدعمه في حربه ضد عثمان بك، بينما كان نيكولا يخطط لإنشاء جيش ضخم بالذهب من المغول؛ عثمان بك يتخذ إجراءات لكسر هذا التحالف.

مواعيد عرض قيامة عثمان 62
وعرض مسلسل قيامة عثمان 62 أو مسلسل المؤسس عثمان أمس الأربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في التوقيت ذاته على القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

موعد إعادة عرض قيامة عثمان
ويعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، وإعادة العرض تكون في يوم الخميس، أي اليوم، عبر القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.
 

قيامة عثمان 61
لفت التوتر بين بالا خاتون ومالهون خاتون الانتباه، وبعد استشهاد بامسي بك، يقسم عثمان بك على الانتقام من توجاي الذي طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا، ففي الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان، التي شهدت رغبة عثمان للانتقام من بامسي بك، يقسم عثمان بك، وهو يتحدث إلى جبال الألب قبل الذهاب إلى ساحة المعركة، على الانتقام.

بوراك أوزجيفيت
واحتفل الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، الذي لعب الدور الرئيسي لعثمان بك في المسلسل التركي من العصر العثماني قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بعيد ميلاد زوجته مؤخرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا