الارشيف / فن / بوابة فيتو

قيامة عثمان.. موعد عرض الحلقة 62 والقنوات العارضة المسلسل

تعرض قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان التي تعكس فترة تاريخية، ويتميز المسلسل الذي يضم أسماء مثل بوراك أوزجيفيت وأوزجي تورير، بأنه تمكن من جذب أعداد غفيرة من الجمهور لمتابعة تطورات أحداثه.

بث مباشر

وأولئك الذين يرغبون في متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان والتي ستعرض اليوم، يمكن متابعة البث المباشر على الإنترنت.

والمسلسل التلفزيوني، الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية لا تخلو أحداثه من الإثارة، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مؤسسة عثمان على موقع قناة atv.

قيامة عثمان ماذا سيحدث في الحلقة الجديدة؟

في الحلقة 62 من المسلسل، ينتقم عثمان بك من أجل Bamsı Bey بتنفيذ عقوبة على Togay، الذي أسر وأحضره إلى Söğüt، ولقد أثار اختطاف وإعدام توجاي رد فعل القاضي الحاكم المغولي.

ووضع الحاكم القاضي عثمان بك في موقف صعب من خلال مطالبة كاي أوباسي بدفع ضرائب ثلاث سنوات في غضون ثلاثة أيام من خلال المبعوث الذي أرسله.

اتساع التحالف المغولي البيزنطي

السفير المغولي، الذي ذهب إلى قلعة إنيجول والتقى نيكولا، يعد بدعمه في حربه ضد عثمان بك، بينما كان نيكولا يخطط لإنشاء جيش ضخم بالذهب من المغول؛ وعثمان بك يتخذ إجراءات لكسر هذا التحالف، والأخبار السارة التي قدمتها مالهون خاتون تسيطر على عثمان بك.

الأخبار السارة

ما هو الخبر السار من Malhun Hatun إلى عثمان بك؟ كيف سيستجيب عثمان بك لمطلب المغول الضريبي؟ ما هي الاستراتيجية التي سيتبناها نيكولا، الذي وعد الحاكم المغولي بدعمه؟ هل سيتمكن عثمان بك من كسر التحالف المغولي البيزنطي؟ كيف ستواجه بالا خاتون الأخبار السارة لمالهون خاتون؟ كيف سيتخذ كاي أوباسي إجراءات ضد تهديد المغول؟ كل هذا ستكشفه الحلقات المقبلة.

مواعيد عرض قيامة عثمان 62

وسوف تعرض مسلسل قيامة عثمان 62 أو مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء المقبل على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في التوقيت ذاته على القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا