الارشيف / فن / بوابة فيتو

تعرف على قصة المسلسل الكوري "لقد تزوجت كارهتي"

So I Married An Anti Fan أو مسلسل "لقد تزوجت كارهتي" هي دراما كورية شهيرة، ومع الحلقات الجديدة تزداد حبكة المسلسل تعقيدًا، ويتابعه الكثيرون خاصة عشاق الدراما التركية.

قصة "لقد تزوجت كارهتي"
وحتى الآن، تم إصدار 11 حلقة من المسلسل، وتدور قصته حول مغني مشهور يقع في حب مراسلة ليست من المعجبين بموسيقاه، والأشخاص الذين يتابعون الكيبوب وثقافة الآيدولز سيربطون ارتباطًا وثيقًا بقصة Hoo Joon و Geung Youn اللذين لديهما شخصيات قطبية معاكسة لكن ينتهي بهما الأمر في الوقوع في حب بعضهما البعض. 

أبطال مسلسل "لقد تزوجت كارهتي"
مسلسل لقد تزوجت كارهتي من بطولة Choi Tae-Joon بدور هو جون و Sooyoung بدور جيون يونج و Chansung بدور جيجي وHan Ji-An بدور أوه اين هيونج وKim Min-Kyu بدور كو سو هيون.

Image1_62021522232287725380.jpg
القنوات الناقلة لمسلسل "لقد تزوجت كارهتي"
مسلسل "لقد تزوجت كارهتي" مكون من 16 حلقة ويعرض عبر شاشة "naver tv" وشاشة "iqiyi".

مدة حلقات مسلسل لقد تزوجت كارهتي
وتستغرق كل حلقة من مسلسل So I Married An Anti Fan حوالي 60 دقيقة منذ فترة طويلة مثل معظم الدراما الكورية، والمسلسل توزعه شبكة iQiyi، وتصدر حلقة جديدة كل جمعة وسبت.

والمسلسل الكوري في نقطة حاسمة للغاية الآن حيث ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر إصدار حلقتين جديدتين كل أسبوع، ويمكنك أيضًا مشاهدة So I Married An Anti Fan الحلقة 12 على Amazon Prime Video و Rakuten Viki.

توقعات الحلقة 12

إليكم ما يجب أن تتوقعه من So I Married An Anti Fan الحلقة 12، سنرى ازدهارًا رومانسيًا بين Hoo Joon وGeung Youn في هذه الحلقة، ويصدر Hoo Joon أيضًا أغنية جديدة وهو قلق بشأن رد فعل معجبيه، وفي هذه الأثناء، يجد Jae Joon خاتمًا يخص والد Hoo Joon ويبدأ في البحث عن عائلته.

المسلسلات الكورية
يذكر أن الدراما الكورية تحظى مؤخرًا باهتمام قطاع كبير من الجمهور خاصة بين فئات الشباب الذين أصبحوا مولعين بكوريا والفن الكوري والموسيقى الكورية، وتجد الدراما التركية كثير من المتابعين في الوطن العربي ومصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا