أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

تعلق تامر أمين على تحذير حمادة هلال للأطفال من حلاقة "المداح"

تعلق تامر أمين على تحذير حمادة هلال للأطفال من حلاقة "المداح"
تعلق تامر أمين على تحذير حمادة هلال للأطفال من حلاقة "المداح"
علق الإعلامي تامر أمين على تحذير حمادة هلال للأطفال من حلاقة "المداح" قائلاَ: "المفروض أن ده نجاح فظيع للمسلسل، ومين أكتر واحد في الدنيا المفروض يتشقلب من الفرحة؟ حمادة هلال، بس الحقيقة معملش كده، وطلع أوعى وأنضج مما نظن. شاف الصورة وكتب تعليق قاله أرجوك بلاش والنبي."

وأضاف خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، اليوم الثلاثاء: "حمادة هلال يثبت إنه أولا ابن بلد وواعي وفاهم"، والنجاح مبيلفش دماغه زي ناس تانية، وإنه عارف إن دا مسلسل اتمثل وخلاص، لكن الولاد لازم تحافظ على شخصيتها وهويتها، ومتتأثرش بالحاجات الغلط دي. برافو المداح، وبرافو حمادة هلال، وعيب أوي على الحلاق."

كان قد حذر الفنان حمادة هلال، جمهوره من الأطفال، من بعض مظاهر التأثر بمسلسله المداح الذي عرض في موسم دراما شهر رمضان .
وأوضح الفنان حمادة هلال، أنه سعيد بنجاح المسلسل، ومظاهر التأثر التي لمسها كرد فعل من جمهوره في الشارع، إلا أنه حذر الأطفال بالذات من التأثر الذي ينتج عنه بعض الأفعال السلبية.

ونشر حمادة هلال عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشعر طفل، قام بحلاقة شعر رأسه بطريقة غريبة حيث كتب على رأسه من الخلف كلمة "المداح".

وكتب حمادة هلال معلقًا على هذه الصورة: "‏أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح، بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بِحُب، أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قيامة عثمان.. موعد عرض الحلقة 62 والقنوات العارضة المسلسل
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die