أخبار عاجلة

هويدا يوسف وعدي أيمن يتبادلان التراشقات اللفظية... وأصالة هي كلمة السر؟

هويدا يوسف وعدي أيمن يتبادلان التراشقات اللفظية... وأصالة هي كلمة السر؟
هويدا يوسف وعدي أيمن يتبادلان التراشقات اللفظية... وأصالة هي كلمة السر؟

هاجمت الفنانة السورية ​هويدا يوسف​، مواطنها الفنان عدي أيمن، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جاء ذلك في رسالة مبطنة، دون ذكر أسماء، وبعدها حذفت المنشور.

وقالت في المنشور :"هالكلام اللي أحدهم يالي عامل حالو مغني ونجم كمان مين شايفك أصلا لا وبكل ثقة قاعد عم تتعدا على غيرك وبتحكي الي مستغربتوا محادثاتك معي موجودة اي عم قولها علني انت لا صوت ولا موهبة والي قلك بتعرف تغني عم بيضحك عليك غشك يا هبيلة".

وتابعت هويدا بالهجوم من دون ذكر أسماء:" انت ما بتعرف الدو من الري ولا تملك الكريزما ولا الموهبة ولا شي الصوت الحلو نعمة أما على الأخلاق ما راح احكي لان بتحكيني عالخاص وبالصحافة عم تحكي علي ضحكتني يمين بالله انت مجنون رسمي عالعصفورية طوالي يابه عديها يا عيب الشوم".

وبدوره، لم ينتظر كثيرا عدي أيمن على الرد على هذه الإهانة، ونشر صورة من المقابلة التي أجراها لصالح أحد المواقع الالكترونية وكان قد تحدث عنها دون أي إساءة، وقال إنه لن ينزل لهذا المستوى والذي وصفه بالسوقي والشوارعي.

كما توجه برسالة أخرى شديدة اللهجة وقال: هويدا يوسف إحتراماً لسنك بس! لأنك أكبر من أمي حتى، فمارح رد على تخلفك وسوقيتك لأنك لو كنتي بتحترمي نفسك كفنانة ما بتحكي بهيك طريقة شوارعيةلو عندك ثقة بنفسك كان تقبلتي رأيي متل ما انا تقبلت رأيك.. لما حكيتي عليي بضهري.. وبكرر لا مقارنة بينك وبين اصالة لا صوتاً ولا تاريخاً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عامر زيان يستطلع رأي جمهوره... ماذا طلب منهم؟
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die