أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

الإعلامية يمنى شرّي تطلق رسالة مؤثرة بعد نجاتها من حادث خطير

الإعلامية يمنى شرّي تطلق رسالة مؤثرة بعد نجاتها من حادث خطير
الإعلامية يمنى شرّي تطلق رسالة مؤثرة بعد نجاتها من حادث خطير

حرصت الإعلامية يمنى شرّي، على توجيه رسالة شكرٍ لكلّ من دعمها بعد إصابتها بحادثٍ أليم منذ أسبوع، والذي دخلت على إثره إلى العناية المركّزة.

وقالت شرّي، في تغريدة عبر "تويتر": "لكم، لأهلي، لصحافة بلدي والوطن العربي، لأصدقائي وزملائي في كلّ مكان، للفنّانين، لأحبّابي، لجيراني، لأمّي جوهرتي وأبي حبيب عمري، لأختي توأم روحي، لإخواني سندي وأولادهم، لأطبّائي، شكراً من نص قلبي لكل الحبّ واللهفة والدعاء والرعاية"، متابعةً: "شكراً لكلّ كلمةٍ ورسالةٍ واتّصالٍ ومتابعةٍ ودعم .أنتم شفاء من نوعٍ آخر".

وأضافت في تغريدة أخرى: "حتى ربنا يخلّصني 5 مرات بسنة ونصف السنة، يعني بحبني، وأنا ما إلي غيرو... دخيل إسمك ورحمتك ومحبتك وكرمك ونعمك... يا شافي يا معافي يا منجّي ويا جابر الخواطر يا حبيبي ويا كل الحب. بالحب والإيمان تحيا ليس فقط القلوب والأرواح إنّما الرؤوس أيضاً... الحمدالله رب العالمين عكلّ شي.. الحمدلله بكل لحظة بحياتنا".

وكانت الإعلامية قد نجت، في 25 من الشهر الجاري، من حادثٍ كاد يتسبّب بأذىً كبيرٍ لها بعدما تعثّرت من على أحد الأدراج عندما كانت في زيارة لشقيقتها، ما أدّى إلى فقدانها الوعي ونقلها إلى العناية المشدّدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آسر ياسين ضيف شرف فى مسلسل هند صبرى "البحث عن علا"
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die