أخبار عاجلة
4 أسباب وراء التراجع الكبير في أسعار الذهب -
هالاند يكشف عن حلمه العظيم -
رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الزمالك -

محمد عفيفي عن فوزه بجائزة الدولة التقديرية: تكريم وشرف

محمد عفيفي عن فوزه بجائزة الدولة التقديرية: تكريم وشرف
محمد عفيفي عن فوزه بجائزة الدولة التقديرية: تكريم وشرف
عبر الدكتور محمد عفيفي أستاذ التاريخ الحديث، عن سعادته بحصوله على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية لهذا العام، موضحا أنها تعد من أهم الجوائز في العالم العربي لما تمتلكه من تاريخ كبير. 

محمد عفيفي
وأضاف "عفيفي" في تصريح خاص لـ"فيتو" أن أهمية الجوائز التقديرية لا تحسب بقيمتها المالية، لكنها تعد "جائزة الدولة المصرية" للكتاب والمبدعين في المجالات المختلفة، مشيرا إلى امتنانه بالحصول على ثقة أعضاء المجلس الأعلى للثقافة ونيل الجائزة التقديرية قائلا: "المجلس عزيز على قلبي.. والثقة تكريم وشرف ليا".

وأشار أستاذ التاريخ الحديث إلي أنه من المقرر أن يصدر له خلال أيام قليلة أول رواية تاريخية تحت عنوان "يعقوب" عن دار الشروق للنشر والتوزيع، حيث من المقرر أن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب. 

جوائز الدولة التقديريةوأعلنت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة عن جوائز الدولة التقديرية فى مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية لهذا العام. 

وجاءت قائمة الجوائز كالتالي: 

فاز بجائزة الدولة التقديرية فى مجال الفنون راجح سامي داود (راجح داود)، ومصطفى محرم مصطفى عنبر (مصطفى محرم)، وزينب محمد سالم علي (زينب سالم).
وفى مجال الاداب فاز كل من محمد المنسي المنسي قنديل (المنسي قنديل)، وسلوى أحمد بكر طلب  (سلوى أحمد بكر)، وأحمد شوقي أحمد محمد حجاب (شوقي حجاب).

وفى مجال العلوم الاجتماعية أحمد يوسف احمد محمد عبد الرحمن (أحمد يوسف أحمد)، وسرية عبد الرازق محمد صدقي (سرية صدقي)، ومحمد عفيفي عبد الخالق عفيفي (محمد عفيفي)، وأحمد أحمد صقر عاشور (أحمد صقر عاشور).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد سلماوي بعد فوزه بجائزة النيل: تتويج لمسيرتي
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die