أخبار عاجلة

ملبن مصر.. كيف استقبل الجمهور كليب سمية الخشاب مع عمر كمال

ملبن مصر.. كيف استقبل الجمهور كليب سمية الخشاب مع عمر كمال
ملبن مصر.. كيف استقبل الجمهور كليب سمية الخشاب مع عمر كمال
تصدرت خلال الساعات الماضية الفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل وذلك بعد طرح برومو كليب أوعدك والذي يجمع الثنائي والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة. 

كليب أوعدك 

وحقق برومو كليب أوعدك مشاهدات مرتفعة فور طرحه، حيث وصلت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى قرابة الـ5 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

كما تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل حول الكليب الذي يجمع الفنانة سمية الخشاب لأول مرة مع عمر كمال، حيث تضمنت تعليقات إيجابية داعمة للكليب قبل طرحه، وأخرى سلبية ومنتقدة لسمية الخشاب على مشاركتها فيه. 

 

سمية الخشاب وعمر كمال 

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، برومو كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك"، حيث علقت عليه قائلة: "برومو أوعدك"، فيما قالت في الفيديو: "أنا جامدة وضد الكسر وعايزة في كل بلد قصر ولي لقب ملبن مصر وبيمشوا ورايا لحد العصر".

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال على البرومو أيضا قائلا: "أوعدك..  يا ملبن مصر".

مسلسل موسى

وفي سياق آخر، كانت الفنانة سمية الخشاب شاركت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سر رفض المطربة اللبنانية طروب الزواج من فريد الأطرش
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die