جماهير الزمالك تحتفي بـ «مينا مسعود» بسبب بطولة أفريقيا للسلة

جماهير الزمالك تحتفي بـ «مينا مسعود» بسبب بطولة أفريقيا للسلة
جماهير الزمالك تحتفي بـ «مينا مسعود» بسبب بطولة أفريقيا للسلة
احتفى جمهور الزمالك عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بالنجم المصري العالمي مينا مسعود الذي كان حريصاً على تشجيع فريق الزمالك لكرة السلة بالأمس في مباراته ضد الإتحاد المنستيري التونسي في نهائي بطولة أفريقيا التي أقيمت برواندا.

وتداول مشجعو الزمالك والصفحات التابعة للفريق صورة لستوري الفنان المصري الأمريكي كان قد نشرها وقت المباراة، حيث نشر صورة للمباراة من على شاشة التليفزيون أثناء وقت مستقطع لفريق الزمالك معلقاً عليها "هيا بنا يا أولاد"، مشجعاً فريق الزمالك.

Image1_5202131231157401210041.jpg

الاتحاد المنستيري التونسي

وكان الزمالك قد فاز في هذا اللقاء على الاتحاد المنستيري التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة بنتيجة 76-63، في أول بطولة سلة تقام تحت رعاية NBA الإتحاد الأمريكي لكرة السلة، حيث أقيمت البطولة في رواندا.

وكان مينا مسعود قد اكتسب شهرة واسعة بعد قيامه ببطولة فيلم "علاء الدين" في هوليوود وانتشاره حول العالم وتحقيقه للإيرادات كبيرة جداً، حيث يخوض تجربة تمثيل جديد في مصر خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى ذكرى الملهمة هيلين كيلر .. كيف قدمت السينما حياة تلك الأسطورة؟
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die