الارشيف / فن / بوابة فيتو

ضل راجل.. هل أحبت الدكتورة ملك ياسر جلال؟

من الواضح أن بداية عاطفة بدأت تظهر على"الدكتورة ملك" الفنانة اللبنانية نور ناحية الفنان ياسر جلال في مسلسل "ضل راجل".

"الدكتورة ملك" أصبحت هي السند الحقيقي لـ "جلال" في كل أزماته بعد وفاة زوجته "هدى" نيرمين الفقي، لكن "ملك" يبدو أنها تجد صعوبة حتى الآن في غزو قلب "جلال" الذي كان تسكن زوجته الراحلة "هدى" كل ذرة فيه، فهل تكشف الحلقات المقبلة عن بداية عاطفة وعلاقة حب بينهما؟

وكانت حلقة الأمس شهدت محاولات لقتل "جلال" من قبل بلطجية استأجرهم سليم النجار، لكن "جلال" نجح في الإفلات منهم، واستأمن الدكتورة ملك على الفيديو وورقة الزواج الخاصة بابنته.

مواعيد مسلسل ضل راجل

ويعرض مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، على شاشة قناة "الحياة"، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى