أخبار عاجلة

أبرز أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "هجمة مرتدة"

أبرز أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "هجمة مرتدة"
أبرز أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "هجمة مرتدة"
بدأت الحلقة بدخول مفاجئ لـ نازلى شوكت "إنجى المقدم" على دينا أبو زيد "هند صبرى" والتى كانت انتهت من فك شفرة خزينة الأولى بنجاح، وأكدت دينا أنها لم تجد أى كتاب يناسب دراستها عن "تجربة أردوغان فى تركيا".

كما أشارت لها إلى أن الرئيس التركى حليف إسرائيل الاستراتيجى فى المنطقة وفى نفس الوقت علاقاته جيدة مع العرب وأمريكا وروسيا ويحكم تحت غطاء إسلامى.

وسألت نازلى دينا عن رأيها فى الإخوان المسلمين، وجاء ردها أنهم فصيل سياسى موجود على أرض الواقع، وجاءت إجابات دينا ضمن خطة خداعها لنازلى التى تعمل لصالح المخابرات التركية وفى محاولة لكسب ثقتها.

عبر رفعت "هشام سليم" عن غضبه بسبب قيام دينا بأكثر من محاولة لفتح خزينة نازلى، ورغم نجاحها أكد رفعت أن ما قامت به مغامرة كانت من الممكن أن تكشفها أمام نازلى، وقرر تجميد نشاطها وعودتها فورا للقاهرة.

أما أحمد عز "سيف العربى" فاستكمل خطته البديلة من أجل الوصول لعدنان، وذلك بعدما تعرضت الخطة الأساسية لمشاكل، حيث تم القبض على طارق الذى كان من المفترض أن يكون أول الخيط فى وصوله إلى عدنان.

واصل سيف تقربه من رائف الحلبى الذى يعمل مع عدنان، ولكن الأخير رفض أن يعمل سيف معهم بسبب إقامته غير الشرعية.

يذكر أن "هجمة مرتدة" من تأليف الدكتور باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة النجوم "أحمد عز، وهند صبرى، وماجدة زكى، وهشام سليم، ونضال الشافعى، وصلاح عبدالله، وندى موسى، ومحمود البزاوى، ومحمد عادل، وخالد أنور، ونور محمود، ومحمد جمعة، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف عثمان، وهاجر الشرنوبى، ومايان السيد، شمم الحسن، ولاشينة لاشين، وعلى قنديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die