الارشيف / فن / بوابة فيتو

رضوي الشربيني تكشف سبب تفضيل ياسمين عبد العزيز للبلطجي عن صاحب المال

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على مشهد الحلقة 22 من مسلسل "اللي مالوش كبير" وهي لحظة خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها، لتجد "الخديوي - أحمد العوضي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.

ونشرت رضوى الشربيني صورة من المشهد، وعلقت قائلا: "يعرف الست عايزة أيه من الراجل يتفرج على المسلسل ده... غزل سابت راجل صاحب نفوذ وسلطة ومال وحبت قطاع طرق وبلطجي؟!.. آه بلطجى بس البلطجي ده حسسها بالأمان، ووقف جنبها أيا كان الموقف ومازهقش... شلها وأستحملها وحبها وعطف عليها... والأهم من كل ده أنه حسسها أنها ست بجد".

facebook
وتابعت: "وده طبعا مش معناه أنه الست تحب بلطجى... لو عايزها تبقى ست بجد... خليك انت كمان راجل بجد".

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعها بأحمد العوضي من كواليس تصوير مشهد الحضن الرومانسي وظهر الأخير في الصورة وهو يتألم وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: "الخديوي أخد بالروصية، دة الحضن الحقيقي، حضن عنيف".

ويعد مسلسل «اللي مالوش كبير» التعاون الثاني بين «ياسمين» و«العوضي» في الدراما التلفزيونية حيث تعاون الزوجان في مسلسل «لأخر نفس» والذي عرض خلال موسم دراما رمضان عام 2019.

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ووعرض حصريًا عبر قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا