الارشيف / فن / بوابة فيتو

أديب يكشف عن تغييرات في الخريطة الرمضانية بسبب إصابة دلال عبد العزيز وابنتيها بكورونا

قال الإعلامي عمرو أديب: إن إصابة الفنانة سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وابنتهما إيمي ودنيا بفيروس كورونا أثر على عدم استكمال أعمالهم الإعلانية والفنية في رمضان.

تعديل الإعلان وتأخير مسلسل
وأوضح خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "تم تعديل الإعلان الذي كان تصوره أسرة الفنان سمير غانم بسبب إصابتهم بكورونا، إلى جانب تأجيل مسلسل لدنيا سمير غانم لما بعد رمضان".

مشهد وفاة دلال عبد العزيز
وأكد أن مشهد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" كان مؤثرًا للغاية، وأبكت مصر والعالم العربي فيه.


نضج فني
وتابع: "قمة النضج في الأداء ودلال عبد العزيز فنانة عظيمة، ونتمنى لها ولزوجها سمير غانم الشفاء، وهم عائلة فنية كبيرة".

وشهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، عددًا من الأحداث الحزينة والمثيرة، حيث توفيت عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية "عمرو سعد" بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة منذ دخولها السجن ظلمًا بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش.

وما زال ابنها سرية هاربًا من البوليس نظرًا لاتهامه بتهريبها من المستشفى، وهي على ذمة قضية الاتجار في المخدرات، لكنه ظهر لمرة واحدة داخل الحارة لتسديد الديون التي كانت عليه في عزاء والدته. 

على الجانب الآخر، هددت "أم بسنت" سما إبراهيم، عنتر "وليد فواز" بأنها سوف تكشف المستور وسوف تبلغ البوليس، وتؤكد له أن عنتر هو الذي وراء إدخال والدة سرية السجن، لكن المفاجأة هي أن عنتر قام بقتلها ودفنها سرًا. 

وشهدت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد، عددًا من الأحداث المهمة والمثيرة، حيث التقى سفينة "مصطفى شعبان" بشقيقته نجلا "رانيا يوسف" بعد أن تم العثور عليها وهي فاقدة الوعي في الشارع، حيث تعرضت للضرب والاغتصاب من رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل".

وأكد الطبيب المعالج لها أن حالتها النفسية والعصيبة سيئة للغاية، ولا بد أن يتم نقلها إلى مستشفى الأمراض العصبية والنفسية. 

وذهبت فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" إلى حبيبها وخطيبها سرية "عمرو سعد" حتى تثبت له أن التهم التي لفقت لها بممارسة الرذيلة لا أساس لها من الصحة إلا أن رد فعله كان غير متوقع فقد وجه لها وابلًا من الشتائم.

وانتهت الحلقة السابعة عشرة من المسلسل بالدقائق الأخيرة في حياة عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية. 

وشهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددًا من الأحداث المهمة والمثيرة، حيث نجحت خطة عنتر "وليد فواز"، التي دبرها للزواج من فاتن "ياسمين رئيس" خطيبة سرية " عمرو سعد، والتي تمثلت في فضحها داخل الحارة واتهامها بممارسة الرذيلة مع سفينة "مصطفى شعبان".

أحداث مثيرة في ملوك الجدعنة
على الجانب الآخر، اعترف شقيق سرية بأنه السبب وراء سجن والدتهما، وأن مخدر الحشيش الذي عثرت عليه الشرطة بحوزة والدته، ملك له.

ونجح زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" في إخراج نجله من قضية اغتصاب الفتيات، حيث غيرت الفتيات أقوالهن أمام النيابة بعدما حصلن على مبالغ مالية طائلة، وفي نفس الوقت اعترف شاب آخر بأنه هو المتهم الحقيقي في هذه الجريمة. 

وانتهت الحلقة بحدث مثير حيث عثرت إحدى السيدات على "نجلا" رانيا يوسف وهي فاقدة الوعي في الشارع، لتكشف الشرطة أنها تعرضت للضرب والاغتصاب، لتبلغ شقيقها سفينة بما حدث.  

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح، وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا