أخبار عاجلة
ريال مدريد يقدم عرضا لضم سفاح إنتر ميلان -

الشركة المتورطة في نشر الفيروس الغامض تختطف صحفية وطبيبين في "كوفيد 25"

الشركة المتورطة في نشر الفيروس الغامض تختطف صحفية وطبيبين في "كوفيد 25"
الشركة المتورطة في نشر الفيروس الغامض تختطف صحفية وطبيبين في "كوفيد 25"
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل كوفيد 25، أحداثا مثيرة وحالة من الارتباك داخل شركة WGP التي يترأسها الدكتور سعد (أيمن الشيوي)، والتي شك الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف)، في تورطها في نشر الفيروس الغامض، خاصة بعد معرفته عن الدراسات المسبقة التي قامت بها الشركة قبل 5 سنوات، تحديدًا في عام 2019، من انتشار الفيروس، حول تخليق فيروس افتراضي كأحد الأجيال المتطورة من فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، يؤثر مباشرة على المخ، وهو نفس التأثير الذي يسببه الفيروس الغامض الذي هاجم العالم في مناطق متفرقة عام 2025، علاوة إلى توصل ياسين إلى أن الشركة تسعى لإنتاج لقاح للفيروس (غير الموجود).

الحلقة 3 من كوفيد 25
وفي نفس السياق توصلت الدكتورة شروق (ايناس كامل)، التي تعمل في شركة WGP إلأى تورط الشركة في أكثر من بحث ودراسة ترجع لوقت تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19، وبالفعل تواصل شروق مع طليقة ياسين المصري، نهال (ايتن عامر)، والتي تعمل صحفية، لإعطائها ما وصلت إليه من معلومات ومستندات، ووسط تحذيرات الدكتور سامح (محمد عادل)، والذي يعمل بنفس الشركة، فوجئ الجميع بأمن الشركة يدخل عليهم ويحتجزهم داخل أحد المكاتب بعد أخذ كافة متعلقاتهم الشخصية وأي وسيلة تواصل بالعالم الخارجي.

كوفيد 25 الحلقة 3
كانت شهدت أحداث الحلقة 3 من كوفيد 25، تزايد أعداد مصابي الفيروس الغامض الذي ينتقل عن طريق التواصل البصري، بعدما أصيب عدد من الركاب على متن الطائرة المتجهة من القاهرة إلى العين السخنة.

وسيطرت حالات غريبة على المصابين المتواجدين على متن الطائرة، فأقدم بعضهم على الانتحار، فيم قام البعض الاخر بتحطيم اجزاء من الطائرة، كذلك كان من بين المصابين الطيار المسئول عن الطائرة، ووسط تجاهل طاقم الطائرة لتحذيرات ياسين المصري (يوسف الشريف)، من انتشار الفيروس في البداية، إضطر مساعد الطيار لقيادة الطائرة، ولكنه لم يتمكن من السيطرة عليها مما أدى إلى انفجار أجزاء منها في الجو وسقطت وسط الصحراء لتنتهي معها أحداث الحلقة 3 من كوفيد 25.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صبري فواز يدخل في حالة اكتئاب بسبب نجله في الحلقة 19 من مسلسل ولاد ناس
التالى طبيب المشاهير يمنح عاصي الحلاني ابتسامة انشاصي سمايل