أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم السبت 19-6-2021 في الدقهلية -

هل النحل يقتل؟.. محمد ممدوح يستعين بجوجل في «لعبة نيوتن»

هل النحل يقتل؟.. محمد ممدوح يستعين بجوجل في «لعبة نيوتن»
هل النحل يقتل؟.. محمد ممدوح يستعين بجوجل في «لعبة نيوتن»
شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي أحداثا عديدة، حيث تضمنت قلق وخوف محمد ممدوح "حازم" بعد إقدامه على التخلص من مالك أرض مشروعه "شاهين" بالنحل، بعد مشاجرة جرت بينهما. 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الخامسة 
وفي مشهد غريب، أقدم محمد ممدوح على البحث عبر موقع جوجل عن "هل النحل يقتل الإنسان؟"، وذلك بعدما ترك موقع مشاجرته مع المالك الجديد لأرض مشروعه، والذي أراد عدم مد عقده، وإنهاء تأجير الأرض له والذي يستخدمها في مشروع "منحل العسل".

Image1_4202117234140910146154.jpg

وأثار المشهد العديد من التساؤلات والجدل، حيث كيف لصاحب مشروع منحل ويتعامل مع النحل بشكل شبه يومي وبصورة منتظمة ولا يدري هل النحل من الممكن أن يتسبب في قتل البشر أم لا. 

Image1_420211723429135180225.jpg

أحداث الحلقة الرابعة

وجاءت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن، استثنائية للغاية فى تاريخ الدراما المصرية على مدار السنوات الأخيرة، وعلى وجه التحديد مشهد قتل شاهين "مساعد سيد رجب" عند محاولاته استفزاز حازم (محمد ممدوح).

Image1_4202117234237808811308.jpgاضافة اعلان

ويبدأ المشهد عندما يذهب حازم إلى مكان عمله في مزرعة النحل ويفاجأ أن كل الذى عمله قد هُدم بطريقة مهينة على يد شاهين، ومن هنا تأتي لحظة الانهيار والغضب، فلم يعد يمتلك السيطرة على نفسه.

ويقوم حازم مندفعًا نحو شاهين ليضربه ويوجه عليه المسدس ثم يتركه فحين يستمر شاهين باستفزاز حازم دون راجعة، ويزيد الأمر سواءً ويتحدث شاهين عن زوجته التي تجسد دورها الفنانة منى زكي، ويأتي الأخير بإحدى صورتهما معًا ويفصل بينهما ويقطع الصورة لنصفين ويحتفظ بالنصف (منى زكي).

حينها بيقوم حازم باستخدام سلاح غير متوقع وهو مجرد ماء بسكر وخلية نحل ويلقيها على وجهه، ويرد عليه شاهين قائلًا: (إيه يلا لعب العيال ده.. هو ده أخرك؟).

ثم تأتي المفاجأة.. فنظرًا لعمل شاهين في مهنة الزراعة نجد أن بهذا الفعل انتقام منه بأداة بسيطة أشد انتقام.. وينتهي المشهد بموت شاهين بطريقة لم تشهدها الدراما المصرية من قبل.

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die