الارشيف / فن / بوابة فيتو

بعد ظهوره عاريًا.. أحمد الشقيري يتصدر تريند تويتر عربياً| صور

علي مدار الساعات الماضية تصدر الإعلامي السعودي أحمد الشقيري تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في السعودية ولبنان والكويت ومصر.

وجاء ذلك عقب أن تفاعل مستخدمو السوشيال ميديا مع حلقة أحمد الشقيري من برنامجه "سين"، والذي يعرض عبرفضائية MBC1، والذي يسلط الضوء على عددٍ من جوانب التطوير والتحديث اللذان تشهدهما المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات، حيث قام الشقيري في الحلقة الرابعة من البرنامج بتعريف المشاهدين على البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية في المملكة، من خلال الإستزراع السمكي، فغاص في البحر ليعرف المشاهدين أكثر.

Image1_4202116223956307131803.jpg

كما إستاء بعض المغردين من ظهور أحمد الشقيري  وهو عاري الصدر بعد الغوص الذي قام به.

Image1_4202116224046659177013.jpg
برنامج سين 

حيث يعتاد جمهور الإعلامي أحمد الشقيري أن يقدم برامج هادفة ذات محتوى تثقيفي وتوعوي خلال الشهر الكريم.

وفي يسلط برنامج سين هذا العام الضوء عن مدى التطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في السنوات القليلة الماضية، خاصة مع ازدياد المشاريع التي تقوم بها المؤسسات والشركات السعودية سواء اقتصاديا أو اجتماعيا.

وقال الشقيري عن برنامج سين: "لما نمشي بهذه المسيرة نعرف أن الكل لازم يشارك فيه، والتحسين لا يحدث في ضغط زر والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية".

 

مواعيد عرض برنامج سين
من خلال برنامج سين لاحمد الشقيرى يتجول في عدد من المناطق السعودية حيث يستعرض كافة المشاريع التي نفذتها وتنفذها شركات سعودية للنهوض بالبلاد في جميع المجالات وتسخير كافة الخدمات للبشرية.

برنامج سين يبث يوميا على شاشة فضائية إم بي سي MBC قبيل صلاة المغرب أي في تمام الساعة الـ 5:15 مساء بتوقيت مصر، والساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا